اخبار مصر

وكيل صحة الشرقية يُشارك في الإفطار الجماعي لنقابة الأطباء بالمحافظة

 شارك الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في حفل الإفطار الجماعي الرمضاني السنوي، الذي أقامته نقابة أطباء الشرقية، والذي دعا إليه الدكتور خالد صفوت، نقيب أطباء الشرقية، وأعضاء النقابة.

 

 جاء ذلك بحضور عدد كبير من رموز الطب بمحافظة الشرقية، منهم الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتور أيمن سالم، أمين عام النقابة العامة لأطباء مصر، والدكتور شريف شاهين، مدير عام الطب العلاجي، والدكتورة غادة شويخ، مدير إدارة المعامل وعضو النقابة، والدكتور ماهر الببلاوي، أمين عام نقابة أطباء الشرقية.

 

 كما حضرت الدكتورة نهلة الجمال، نائب رئيس جامعة الزقازيق الأسبق، والدكتور عصام أبو الفتوح، نقيب صيادلة الشرقية، والدكتورة جيهان عامر، مدير عام مستشفى الأحرار التعليمي، والدكتور أحمد إسماعيل، مدير عام الصيدلة، والدكتور أحمد سعد، نائب مدير الطب العلاجي، والدكتور ياسر السويدي، مدير إدارة المستشفيات، والدكتور نصر نصار، مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، والدكتور وائل حلمي، مدير الرعايات المركزة، والدكتور محمد عبدالعزيز، مدير الحضانات ورعايات الأطفال، والدكتورة رانيا خيري، مديرة إدارة بنوك الدم، وعدد من مديري الإدارات الصحية، والمستشفيات العامة والمركزية والنوعية، وأكثر من ٤٠٠ طبيب بالمحافظة، وذلك بقاعة فيستيفال بمدينة الزقازيق.

 

 أكد الدكتور خالد صفوت، نقيب أطباء الشرقية، حرص النقابة على مشاركة الأطباء في كل المناسبات السعيدة على مدى العام، وإبراز روح الود والمحبة بين أفراد المنظومة الصحية.

 

 كما تم عمل عددًا من المسابقات للحضور وتسليم الجوائز للفائزين من الأطباء وأسرهم، مقدمًا الشكر لوكيل الوزارة ورموز الطب على تلبية الدعوة وحضور حفل الإفطار الجماعي، وذلك في أجواء رمضانية رائعة تسابق الجميع في إظهار مشاعر الود والحب المتبادلة في ظل احتفالات الأعياد والمناسبات من شهر رمضان المبارك، وأعياد الربيع، وقرب عيد الفطر المبارك.

 

 هنأ الدكتور هشام مسعود الحضور بمناسبة شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، معربًا عن سعادته لتواجده وسط زملائه وأبنائه الأطباء، مؤكدًا أن مهنة الطب تمثل الشرف والأمانة، ورسالة سامية، للتخفيف من معاناة وآلام المرضى.

 

 وأشار مسعود إلى أن مشاركة قيادات المديرية بهذا الحفل تأتي في إطار حرص المديرية على المشاركة في جميع الأعياد والمناسبات الوطنية والاجتماعية والاحتفالات التي تقام على أرض المحافظة، والتي تعزز من أواصر المحبة والتعاون والصداقة بين أفراد المنظومة الصحية بالمحافظة.