منوعات

بلقيس تخطف الأنظار بأناقة استثنائية في “الجمبسوت”

القاهرة ـ مصر اليوم

بلقيس النجمة الشهيرة تعتبر إطلالاتها في حفلاتها والفعاليات التي تحضرها، بمثابة نموذج مثالي تستوحي منه الفتيات أسلوبهن في اختيار أزيائهن، حيث إنها لها أكثر من إطلالة أنيقة وخاطفة، سواء بفساتين السهرة أو الملابس الكاجوال، كما أنها لها أكثر من إطلالة فخمة ظهرت فيها بـ”الجمبسوت” الذي نسقته ليلائم المناسبات المختلفة.

ومؤخرًا ظهرت بلقيس في جلسة تصوير بجمبسوت باللون الأبيض من Genny، واستعرضت أناقتها بتصميم الزي البسيط بصيحات الأرجل الواسعة، في حين جاءت اللمسة المميزة في التصميم بقصة الكتف غير المتوازي، كما نسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات من توقيع Marli، وأكملت اناقة اللوك بصندل بكعب عالٍ سميك باللون الذهبي، في حين نسقت المكياج وتسريحة الشعر المربوط للخلف بطريقة متناسقة مع الستايل، والتي أبرزت بدورها جمال وتفاصيل الإطلالة.
ببلقيس بجمبسوت ابيض

وفي إطلالة أخرى أطلت بلقيس بجمبسوت من الجينز الفاتح، الذي جاء بتصميم الأرجل المستقيمة، مع أكمام طويلة وواسعة، مع سحاب أمامي طويل، وتركت شعرها منسدلًا للخلف، وزادت من أناقة تلك الإطلالة العملية عندما نسقت معها اكسسوارات بسيطة للغاية.
غبلقيس بجمبسوت جينز عملي
بلقيس تختار “الجمبسوت” لمناسبات متنوعة

وفي ظهور سابق لها خطفت بلقيس الأنظار بجمبسوت أسود عملي من MARIANE BECHARA، جاء بتصميمه المستقيم مع أكمام طويلة وواسعة وأكتاف مرتفعة، وسحاب أمامي طويل وياقة عريضة، مع جيبين عريضين عند بداية الجزء السفلي، ونالت بساطة تلك الإطلالة إعجاب جمهورها.
ببلقيس بجمبسوت اسود انيق

خلال إحيائها أحد الحفلات الغنائية، تألقت بلقيس بجمبسوت من labourjoisie باللون الفضي، جاء بتصميم الأرجل الواسعة مع أكمام طويلة وضيقة وتزين في جميع أنحائه بسلاسل وكريستالات فضية وفتحة رقبة دائرية، ورفعت شعرها لأعلى ونالت تلك الإطلالة الأنيقة إعجاب محبيها.
ببلقيس باطلالة براقة
إطلالات أنيقة لبلقيس بالجمبسوت على المسرح

كذلك اعتمدت بلقيس في أحد حفلاتها اطلالة شبابية على المسرح اختارتها من دار فيرساتشي Versace وكانت عبارة عن جمبسوت من الجينز بقصة الكورسيه من الأعلى ومزين باكسسوارات معدنية ومن فوقه قميص معرق بألوان حيوية وأكملت اللوك بمجوهرات ذهبية ملفتة.
باطلالة بلقيس بالجمبسوت الجينز
​​

كما سرقت الأنظار بإطلالة حيوية مبهجة باللون الأحمر وارتدت جمبسوت من labourjoisie أيضًا جاء تصميمه بسيطًا للغاية بينما جاءت أكتافه مرتفعة وأكمامه مزينة بالسلاسل الحمراء البراقة وتدرجات اللون الوردي، مع فتحة صدر غير منتظمة، فيما جاء الجمبسوت بتصميم الأرجل الواسعة
ببلقيس بجمبسوت احمر
بلقيس وفخامة لافتة كالمعتاد

إطلالة غاية في الفخامة والرقي أطلت بها بلقيس في إحدى الفعاليات التي حضرتها، وارتدت جمبسوت من تصميم GEMY MAALOUF جاء بتصميم الأرجل المستقيمة مع أكمام طويلة منفوشة عند الأكتاف وضيقة بداية من المنتصف، وتم تطريز الجمبسوت بفصوص سوداء وفضية فخمة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

بلقيس فتحي تحيي حفلا غنائيا في دبى27 أغسطس

بلقيس فتحي تتألق بإطلالات صيفية جريئة

egypttoday