فنون

المنتج محسن جابر يكشف امتلاكه 15 أغنية لم تذع من

القاهرة ـ مصر اليوم

كشف المنتج محسن جابر عن امتلاكه 11 أغنية لم تطرح من قبل للنجمة المغربية سميرة سعيد، وأربع أغنيات للنجمة السورية ميادة الحناوي، لافتا إلى أن الأغنيات من ألحان أساطير الموسيقى مثل بليغ حمدي ومحمد الموجي ومحمد سلطان، وأشار إلى احتمال طرح أغاني ميادة بعد مراجعتها وتحديثها، ولكن لم يكشف مصير أغنيات سميرة سعيد.

أضاف محسن جابر في لقائه مع برنامج ET بالعربي: ما أقدرش أبدا أهمل سميرة سعيد وميادة الحناوي، وسميرة سعيد لها عندي أكتر من 11 أغنية مسجلين ومنزلوش ولكن عايزين يُعاد الصياغة بتاعتهم علشان يواكبوا العصر.

وأضاف: الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي لها عندي فوق الـ 4 أغاني منزلوش لـ بليغ حمدي ومحمد سلطان محمد الموجي، وبرضو محتاجين إعادة صياغة موسيقية، وعلشان ده يحصل لازم ميادة تيجي مصر وده هيحصل إن شاء الله قريبًا.

وأضاف محسن جابر، أنه لم يقصر في حقوقهن الفنية، قائلًا: أنا مش مُقصر معاهم ولكن الظروف اللي حالت دون أن نقدم خدمات فنية.
محسن جابر: أتمنى الإنتاج لـ شيرين عبد الوهاب

ووجه محسن جابر رسالة لـ شيرين عبد الوهاب قائلا: أمنيتي أنتج لـ شيرين عبد الوهاب، ولو حصل لقاء مع شيرين هنسى العجز وهرجع أنتج مرة أخرى، وهنتج لها، وفيه ظروف متداخلة عليا مش قادر أكمل، عندي ظروف صحية ومشيت مشوار كبير.
محسن جابر: لا توجد خصومة مع أنغام

ونفى جابر وجود خصومة مع النجمة أنغام، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن يتم حل الخلافات بينهما وديا، وتابع: أنا عملت لأنغام ألبومين ناجحين جدًا باعترافها هي شخصيًا المسجل في حفلة اللاونش بتاع عمري معاك، قالت شركة عالم الفن قدمت لي أكثر مما أريد، وده مسجل صوت وصورة.

كما كشف تفاصيل خلافهم، قائلًا: كان في عقد بيني وبينها لمدة 3 سنين، وفوجئت أن جالها عرض من إحدى الشركات الخليجية الأخرى، وهي الإغراءات ميلتها وراحت سجلت مع الشركة التانية في الوقت اللي كان فيه العقد بتاعي قائم، فلجأت للقضاء.

وأضاف: هي زعلت إني كسبت القضية والمحكمة حكمت لي بتعويض ونفذته، ومش هقدر أقول إننا اتصالحنا، إحنا التقينا أكتر من مرة وكان آخرهم دعوة فطار في منزل الفنانة الكبيرة الصديقة سميرة سعيد، وأنغام سلمت عليا وحيتني ودردشنا كتير، وعلاقتي بيها علاقة طيبة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سميرة سعيد تستعد لطرح أغنية جديدة مع عمرو مصطفى

«إنسان آلي» لـ سميرة سعيد تتجاوز مليون مشاهدة في 9 أيام

egypttoday
egypttoday