اخبار مصر

سحب تجمعات المياه ورفع مخلفات الأمطار بإطسا في الفيوم

نفذت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم، برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز، عدة حملات لسحب تجمعات المياه الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي هطلت على كافة أنحاء المركز، بالتعاون مع الوحدات المحلية القروية.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم بإستمرار متابعة غرف العمليات للإجراءات التى تقوم بها الوحدات المحلية لمواجهة موجة الطقس السيء و الأمطار.

وتابع رئيس مركز ومدينة اطسا، جهود جميع الجهات المعنية بالمركز لمواجهة الآثار الناجمة عن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وسقوط الأمطار، والتى شهدت سقوط أمطار رعدية غزيرة ما نتج عنها وجود تجمعات للمياه بالطرق والشوارع، موجها الإسراع فى رفع تراكمات المياه على الطرق وذلك لتيسير حركة المواصلات. 

وقامت الوحدات المحلية بالدفع بسيارات ومعدات شفط وسحب المياه من الشوارع والطرق الداخلية ورفع تجمعات مياه الامطار بها، بالإضافة إلى أعمال رفع مخلفات الأمطار لفتح الطرق أمام حركة السير. 
وأكد رئيس المركز استمرار الاستعداد والجاهزية لمواجهة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية لتقليل كافة الآثار الناجمة عنها، موجها بالمتابعة المستمرة مع غرفة العمليات بالمركز مع الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية المعنية، خاصة شركتي الكهرباء والمياه والرد على جميع البلاغات للسيطرة على أي حادث طارئ فى حينه.