تكنولوجيا

الأخبار :: حدث PS Showcase 2023: أخيرًا وصل جيمبلاي Spider-Man 2

ختام حدث PlayStation Showcase 2023 كان ممتاز بعرض جيمبلاي مطول للعبة Spider-Man 2 وبالطبع كما نعلم فهي واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة لمنصات PS5.

العرض الجديد للعبة Spider-Man 2 قدم لنا لمحة عميقة جدًا عن أسلوب اللعب وكذلك القصة التي تضم شخصيتين من سبايدر مان داخل اللعبة.

يبدو أن بطلنا الأصلي سيتعاون مع سبايدر مان فينوم لتجاوز المهام والحقيقة أن أسلوب اللعب الذي تم عرضه كان من المستقبل بالفعل.

اللعبة تدمج بين السرعة والتبديل بين البطلين بشكل رائع جدًا وكل هذا مدموج داخل القصة بشكل أكثر من رائع، في الحقيقة كنت مذهولًا أثناء مشاهدة هذا العرض المطول.

للأسف لم يتم الكشف عن موعد إطلاق محدد ولكن اللعبة قادمة إلينا في خريف 2023، ومن الواضح أنها وصلت إلى مرحلة متقدمة جدًا في التطوير لذلك نأمل ألا يتم تأجيلها.

لدينا في هذا الجزء سبايدر مان بيتر باركر وكذلك سبايدر مان مايلز موراليس ويتعاون البطلان في صد الهجوم الشرس على مدينة نيويورك التي أصبحت تعج بالأشرار.

كذلك لدينا معلومات جديدة حول العدو الرئيسي في اللعبة وهم جماعة Kraven’s Hunters الذين يتعاونون مع دكتور كونورس المعروف أيضًا بالسحلية The Lizard، وهو الوحش العملاق الذي ظهر في العرض الدعائي.

بيتر باركر في هذا الجزء يرتدي البدلة السوداء وبالتالي توقع شخصية أكثر عنفًا وسوداوية يوجه اللكمات إلى الأعداء ولن يظهر أي رحمة للخصوم.

بالانتقال إلى الجيم بلاي نجد أنه يركز بشكل كبير جدًا على التحكم بالبطلين أثناء القتال ويندمج الأمر بشكل سريع ومتطور جدًا، وحسب المعلومات فإن هذا الأمر ممكن بفضل الـ SSD فائق السرعة الموجود داخل منصة PS5.