منوعات

تنتظر مولود برج “القوس” من الجمعة 05 أب إلى الخميس

 يتميز أصحاب برج القوس بشخصيتهم الحنونه القوية، والقادرة على كسب قلوب من حولهم، فهم قادرين على فهم الأشخاص والتعامل معهم، كما يفضلون خوض المغامرات.
برج القوس فى حظك اليوم 5 أغسطس

ومن عيوب برج القوس التسرع فى القرارات، والعصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة، وصبرهم القليل، والتسرع فى العمل، ما يتسبب لهم فى الوقوع بالكثير من المشاكل.
مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان حميد الشاعرى، وفى إطار هذا السياقتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
قد يكون مكان عمل برج القوس مليئًا بالتنافس بين الزملاء، وقد تضطر إلى بذل قصارى جهدك لإفشال المنافسة، وقد تبقيك المهام الجديدة على أهبة الاستعداد.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اليوم قد يؤدى تجاهلك للحبيب إلى توتر فى علاقتك العاطفية، وقد يطلب حبيبك وقتك واهتمامك وعاطفتك، لذا عليك السعى لتحقيق الأمان لمن تحب، ويكفى التحدث معه أو الذهاب فى رحلة لطيفة وبسيطة سوياً.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد يضطر القوس اليوم إلى مراقبة صحته عن كثب حتى يستعيد عافيته من جديد، كما يجب عليه العناية بشعره وأظافره، حتى يحافظ على مظهره ويشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.
برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
العمل بشكل منتظم قد يبقيك مشغولاً الفترة المقبلة، فقد تبدو حياتك المهنية مستقرة، ما يدفعك إلى وضع أفكار جديدة تساعده على التقدم للأمام فى عمله وتحقيق الأفضل.

egypttoday