منوعات

تنسيق الأزياء الكاجوال من وحي جينيفر لوبيز

واشنطن ـ مصر اليوم

تعشق النجمة جينيفر لوبيز الفاشون وتنسيق الملابس، وما يميزها هو «إستايلها» المختلف عن غيرها؛ فهي تعرف جيداً ما ترتدي، وصاحبة ذوق رفيع ومميَّز، وتتمتع بقامة ممشوقة. وفي جولة على أجمل موديلات الكاجوال التي تألقت بها جينيفر لوبيز، اخترنا لكِ ما يأتي؛ لتنتقي منها الموديل المناسب حسب ذوقك.

جينيفر لوبيز بإطلالة كاجوال راقية

اعتمدت النجمة جينيفر لوبيز إطلالة كاجوال شبابية باللون الوردي الفاتح؛ حيث نسَّقت سروالاً قصيراً واسعاً من الجلد باللون الوردي بحزام طويل وجيوب أمامية كبيرة، واعتمدت معه بلوزة راقية باللون الوردي بأكمام طويلة ورقبة على شكل فيونكة طويلة؛ واختارت حقيبة يد متوسطة الحجم مصنوعة من الجلد باللون الوردي والأسود وسلسلة معدنية ذهبية.

جينيفر لوبيز بإطلالة كاجوال شبابية

اختارت جينيفر لوبيز في هذه الإطلالة بدلة كاجوال شبابية من بليزر طويل مقلَّم باللون الرمادي والأسود، ونسَّقت معه «تيشرت» باللون الأبيض، مع سروال قماش ضيق باللون الرمادي، وارتدت حقيبة كتف صغيرة من الجلد باللون الوردي.

جينيفر لوبيز بإطلالة كاجوال أنيقة

تفضل النجمة جينيفر لوبيز اعتماد الإطلالات الكاجوال المريحة والعملية؛ لذا فقد اعتمدت سروالاً قصيراً ضيقاً من الجلد باللون الجملي، ونسَّقت معه «جاكيت» قصيراً قطيفة بأكمام طويلة وياقة عريضة قصيرة، مع جيبين ناحية الخصر وحزام عريض بإبزيم معدني، وانتعلت حذاءً طويلاً من الجلد باللون الجملي بكعب عريض وعالٍ، مع حقيبة كتف صغيرة باللون الأبيض، ونظارة شمسية بعدسات عسلية.

جينيفر لوبيز بفستان كاجوال

وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم اعتمدت جينيفر لوبيز فستاناً قصيراً باللون الأحمر بأكمام طويلة ورقبة عالية من قماش الكريب، وانتعلت حذاءً طويلاً من الجلد باللون الأسود بكعب رفيع وحقيبة يد صغيرة باللون الأبيض.

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

عطر زهرة الفاوانيا من ورد الربيع

عطور رجالية تشكّل هدايا مثالية لموسم الأحتفالات 2021

egypttoday