رياضة

“الكأس في دولاب البطولات”.. 5 تحذيرات من كولر للاعبي الأهلي قبل الصدام مع فاركو

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تحذيرات المدير الفني السويسري مارسيل كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة فاركو بالدوري المصري وبعد الفوز بكأس مصر.

وفاز الأهلي بكأس مصر على حساب بيراميدز بنتيجة 2-0 يوم الإثنين الماضي.

تحذيرات كولر للاعبي الأهلي

وأوضح شبانة خلال برنامج بوكس تو بوكس على فضائية ETC، أن المدير الفني أكد على أن المباراة تحتاج اللعب بروح قتالية.

وأكمل: كولر طلب اللاعبين بنسيان مباراة بيراميدز لأن الكأس تم وضعه في دولاب البطولات وأنهم أمام منافس عنيد سيلعب بكل قوته لتحقيق نتيجة أمام البطل وهو مايصعب المهمة ولابد من احترام المنافس جيداً.

وواصل : شدد كولر علي أهمية التركيز فقط في الفوز خلال المباراة ومواصلة اسعاد الجماهير التي تنتظر منا الكثير في الملعب ولابد من غلق اي ملفات تؤثر عليكم..

وأكمل : طالب السويسري من رباعي الدفاع بضرورة التركيز أمام مهاجمي فاركو وعدم ترك أي مساحات أمامهم مثل الجزائري رزقي حمرون وعمرو جمال وشكري نجيب وكذلك ثنائي الوسط النيجيري كينجسلي سوكاري ومحمود حمادة ولابد من الضغط عليهم من منتصف ملعبهم.

وكشف: اختتم كولر جلسته مع اللاعبين أن المباراة لها دوافع كبيرة قبل مباراة الرجاء المغربي بجانب أن فاركو منتعش بعد فوزه علي الاتحاد السكندري ويرغب في استثمار انتصاراته في الدوري.

3 صفقات مدوية على طاولة كولر والأهلي لخلافة ديانج

بدأ مسئولو النادي الأهلي، مهمة البحث عن ضم لاعب وسط مميز، لتعويض الرحيل المحتمل لـ الدولي المالي أليو ديانج، نجم وسط القلعة الحمراء.

وبات ديانج قريبا من مغادرة القلعة الحمراء في الصيف المقبل، بعد موافقة كولر على رحيل اللاعب ومناقشة العروض الأوروبية المقدمة لضمه.

ووفقا لتقارير من داخل التتش، فأن هناك 3 لاعبين تم عرضهم على لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، لتدعيم خط الوسط.

وأوضحت التقارير، أن إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، ومحمد رضا بوبو نجم فيوتشر، ومحمود حمادة، تم عرضهم على اللجنة لاختيار احدهم لضمه في انتقالات الصيف.

وأشارت التقارير، أنه سيتم حسم مصير صفقة بديل ديانج، بعد الجلسة التي ستجمع لجنة التخطيط والكرة مع السويسري مارسيل كولر.