منوعات

توقعات مولود برج “العقرب”من السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين

برج العقرب من الأبراج الشجاعة القادرة على تحمل المسئولية كاملة، صاحبة حدس كبير ينبئه بواقع الأمور والتفاصيل الدقيقة، إنسان مرن ويستطيع التكيف مع المحيط بشكل سريع.

برج العقرب مائى لكنه لديه شفافية بدرجة كبيرة، لذا يجب التعامل معه بحرص ودون مراوغة، شجاعته وإصراره على تحقيق الأهداف يسببان له بعض التوتر.
مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجمة فيفيان لى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج العقرب على الصعيد المهنى
تجنب أى مجازفة فيما يتعلق بعملك اليوم، مهما بدت مجازفة بسيطة والإقدام على المغامرة بسيطا التزم بالمسار السليم مهما بدا متعبًا وطويلاً.
برج العقرب على الصعيد العاطفى
تعتنى بصحة قريب مسن اليوم، من المحتمل أن تكون مشغولاً بأشياء أخرى وتولى اهتمامًا أقل لحبيبك، لكنك ستتلقى الكثير من الدعم العملى والعاطفى القيّم من حبيبك.
برج العقرب على الصعيد الصحى
ستكون على ما يرام بغض النظر عن المقدار الذى يُتوقع منك أن تقوم به. ومع ذلك، فإن المزاج الجيد يمكن أن يعزز قدرتك على التدخل بشكل جيد للغاية ويمنحك إحساسًا متجددًا بالحيوية.
توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
لقد كنت تتبع جدولًا مزدحمًا للغاية فى الأيام القليلة الماضية وقد حان الوقت للتنظيم، سيكون اليوم هادئًا نسبيًا، لكن يجب أن تأخذ هذا الوقت لإضفاء بعض مظاهر النظام على شئونك، خلاف ذلك من المحتمل أن تصبح الأمور أكثر فوضوية فى الأيام القادمة ومن المحتمل أن تصبح قلقًا لأن الأمور قد تخرج عن السيطرة.

egypttoday