منوعات

توقعات مولود برج “القوس”من السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين

مولود برج القوس شخص يعرف أهمية الأصدقاء فى الحياة، ويتمتع مولود برج القوس بشخصية جذابة وقوية، قد تجده فى بعض الأحيان يميل إلى الأنانية، على الرغم أنه متواضع للغاية، كما أنه يحب المغامرات.

مولود برج القوس يفكر بطريقة سليمة للغاية، وهو شخص قادر على العمل الجاد فى الظروف الصعبة، ويواجه مشكلاته بحكمة، ويفضل العمل فى إقامة المشروعات الناجحة.
مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنانة مايلى سايرس، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
تريد التواصل بسلاسة لكن قلة من الناس لن يسمحوا لك بذلك، وقد ينشأ مشهد درامى فى مكان العمل بسبب تدخلهم، وسيتم اعتبار وجهة نظرك ضد مصلحة المؤسسة، لذا من الأفضل أن تجلس فى المقعد الخلفى وتترك بعض الأمور تمضى بسلام وركز على تطويرك الشخصى فى هذه الأثناء.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يمكنك استدعاء الشجاعة لإعلام شخص مهم بالمشاعر التى تشعر بها تجاه هذا الشخص. حقق أقصى استفادة من الفرص التى قد تأتى فى طريقك، إنه اليوم الذى تسمح فيه لنفسك بحرية الذهاب مع التيار، قد لا تنزعج من أشياء أخرى كثيرة.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
اعتنى بجهازك الهضمى، وأفضل طريقة لفعل ذلك هى تناول الطعام بشكل صحيح والانغماس فى تمرين، حتى لو كان تمرين غير رسمى سواء كان المشى أو صعود السلالم أو ركوب الدراجات، لا تفكر فى أشياء أخرى أثناء الأكل، تناول وجبتك وامضغ بشكل صحيح.
برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
أنت بحاجة إلى إلقاء نظرة عملية على وضعك، خاصة الوضع الاقتصادى، قد يكون التبذير أمرًا ممتعًا، لكنه يسبب ضغطًا لا داعى له على أموال عائلتك ويجب أن تكون على دراية بذلك، عليك أن تحافظ على هدوئك وتحاول فهم وجهة نظر أفراد الأسرة الآخرين فيما يتعلق بالأمور المالية.

egypttoday