منوعات

توقعات مي محمد العاطفية لبرج الجوزاء في شهر يناير 2021

بيروت – جاكلين عقيقي

التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021، وكل ما يجب معرفته حول ما هي أهم المفاجآت والأحداث التي ينتظرها برج الجوزاء، تطلعك عليها “الجميلة” من خبيرة الأبراج مي محمد. ينتظرك تغيُّرات وتقلُبّات بشكل ايجابي وبشكل مميّز جداً، ولديك بعد التحذيرات بسبب مواقف سوف تؤثر على علاقتك العاطفية بعض الشيء، كالمناقشات العائلية او الحديث عن ميراث. إذا كنت عازباً، لديك معجبين كُثُر، خصوصاً أنَّك ستكون ناشطاً على السوشيال ميديا، ومندمج أكثر، وتهدف الى الظهور أكثر لتتبلور اجتماعياً.

لديك اشخاص تراقبك كثيراً، ولديك بداية عاطفية، ومن الممكن ان يحصل ارتباط ما، أما فرص الزواج فهي ليست قبل شهر يناير.
أما بالنسبة للاشخاص المرتبطين المتزوجين، عزيزي الجوزاء سبق وكنت مرتبط بشخص في الماضي، وهو الآن يسعى للعودة، ولكن بعد فوات الآوان، لذا حاذر من العودة الى هذا الشخص او التفكير به او إعطائه أي اهتمام، لأنك سظلم جميع الأطراف، وحتى نفسك، ولا يصعب عليك حاله أبدا أو الندم الذي هو فيه.
اما في حال لم تكن مرتبطاً وشريك الماضي يفكر بالعودة اليك، فلا مانع من أن تأخذ فرصتك. هناك شخص يحاول ان يغريك، ويحاول ان يقول لك انا الأحسن وانا الأفضل، حاول ان لا تعطيه اي اهتمام لأنَّ هذا الشخص يهمه مصلحته.

بالنسبة للمرأة الجوزاء المرتبطة، حاذري من الغيرة الشديدة، ومن محاولات الاستفزاز.
وبالنسبة للمرتبطين، ستحصل على شيء قيّم، او ربما انت تسعى لهدف معين وسيكون لديك تميّز وستكون سعيد جداً وأنت تُحضّر له، فهذا من شأنه ان يسعدك مع الشريك.
حاذر من الحسد لأنَّ من الممكن ان تحصل مشاكل كثيرة وكبيرة بسببه، خاصه انَّه عليك التركيز في احلامك.
من أكثر الابراج توافقاً معك؛ علاقتك مع برج الدلو جميلة جداً، وهناك ترابط قوي، أما برج الدلو فكن جذراً من العصبية معه، فعلى قدر الايجابية هناك اختلافات، أما العلاقة مع برج الميزان رائعة جداً جداً، وستكون العلاقة مميزة جداً مع برج الجوزاء، وكذلك بالنسبة لبرج الحمل، الأسد، القوس والسرطان، فيما العلاقة مع برج العقرب ستكون الافضل، وسيتخللها الحب والاستقرار.

من أكثر الأبراج اللذين يسعون للتقرُّب منك؛ برج الجوزاء، الجدي والثور.
بالنسبة للأشخاص المنفصلين، يسعى شريك الماضي للعودة، والقرار يعود اليك اذا كنت تريد ان تعود ام لا، لأنك ترفض العودة وقلق جداً،ولا تملك الثقة الكاملة في هذا الشخص.
أما بالنسبة الى المتزوجين اللذين انفصلوا، فهناك فرص للعودة ضمن شروط.
ومن اكثر الابراج الذين يريدون العودة الى برج الجوزاء؛ العذراء، القوس، العقرب والدلو.

قد يهمك ايضا

خبيرة فلك تؤكّد أنّ الشمس ستختفي عن بعض مناطق العالم يوم 21 كانون الأول

تعرّف على نصيب بُرجك من “الحظوظ السعيدة” والتوقعات المالية والعاطفية

egypttoday

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق