منوعات

ريا أبي راشد تتألق في مهرجان فينيسيا 2023

القاهرة ـ مصر اليوم

للإعلامية ريا أبي راشد لمساتها الخاصة في اختيار إطلالاتها، وفي مهرجان فينيسيا 2023، تألقت الإعلامية الشهيرة بأكثر من إطلالة سنستعرضها لك في هذا الألبوم.

ما بين فساتين مرميد أنيقة وأخرى توجتها أميرة من أميرات ديزني، سحرت ريا أبي راشد الأنظار بإطلالاتها في مهرجان فينيسيا
مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

وجاءت الإطلالة الأولى لريا أبي راشد بتوقيع مصمم الأزياء رامي العلي، أما مجوهراتها الناعمة التي زينت إطلالتها فجاءت من ماركة بولغاري الشهيرة. أما الإطلالة الثانية فجاءت بلمسات مصمم الأزياء العالمي جورج شبيكة وزينت إطلالتها أيضا بمجوهرات بولغاري.

وتألقت ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 وسط عدد كبير من نجمات العالم بينهم  النجمة الأمريكية روني هوك بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على فستانا طويلا باللون الأسود من خامة الدانتيل، كما اختارت لنفسها مكياج مميز ناسب ملامحها، حيث استخدمت أحمر الشفاه باللون الأحمر، ونسقت إطلالتها مع تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.

وتألقت عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بفستان طويل ملائكي بدرجات البيبي بلو تزينه فتحة ساق جريئة، وزينت إطلالتها بتسريحة شعرها الخصلات المنسدلة  على الجانبين. أما النجمة الإيطالية سيلفيا داميكو الأنظار فتألقت بفستان طويل باللون الأسود، مكشوفا عند منطقة الصدر، ومكياج ناعم أبرز ملامحها.

ومن بين النجمات الإيطاليات اللاتي سحرن العيون بإطلالتهن كانت النجمة جوردان ريان والتي تألقت بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها على فستان  طويلا باللون الذهبي وفتحة ساق جريئة.

شاهدي في الألبوم أعلاه إطلالة ريا أبي راشد واللقطات التي أبرزت تفاصيل أطلالتيها واختاري الإطلالة الأجمل من بين إطلالاتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ريا أبي راشد تخطف الأنظار في حفل الأوسكار 2022

تعرفي على ذوق ريا أبي راشد في اختيارها للمجوهرات الكلاسيكية

 

 

egypttoday
egypttoday