منوعات

حقيبة ديور تشغل النجمات العرب وحول العالم.. فما يميزها؟

تشكل حقيبة Caro من ديور قطعة أيقونية في خزانة كل امرأة، وهذا الموسم أعادت العلامة ابتكار تصاميم متنوعة منها وفقاً لتصورها الخاص، مما جذب أنظار النجمات اليها اللواتي تألقن بها بأسلوب مميز. اذ رصدنا عدد كبير منهن مقتنيات هذه الحقيبة الجميلة. لذا تعرفي الى مفهومها أكثر ومن هن من ارتدينها. 

Angela Baby

 تجسّد حقيبة “ديور كارو” DIOR CARO تعبيراً أصلياً عن رموز “ديور” Dior، وقد تمّ تصنيعها في مشاغل الدار في إيطاليا، مع مهارة حرفية متميّزة تجمع ما بين اللمسات المرهفة والمواد الاستثنائية. بعد أن يتمّ قصّ قطعها بدقّة من جلد العجل، تتطلّب مرحلة النمط المضرّب وحدها 18000 درزة من أجل تنفيذ اللمسات المحبوكة الهندسية لنمط “كاناج” المضرّب. يتمّ تثبيت ختم Christian Dior الذهبي المرهف على الحقيبة التي يتمّ وضعها على القالب بالمقلوب، ثمّ يتمّ إعادتها إلى وضعتيها الصحيحة في النهاية. في المرحلة التالية يتمّ تثبيت الأكسسوارات المعدنيّة المزيّنة بتوقيع CD الثمين، من السلسلة حتى المشبك.
تتوفّر الحقيبة بحجمين، بألوان خالدة على غرار الأسود والرمادي والبيج والعاجيّ، وتأتي أيضاً هذه الحقيبة التي لا غنى عنها بدرجات لونية ساحرة، حيث تستعير الحدّة من الأحمر والنعومة من الأزرق السماوي وأخضر النعناع والزهريّ “كومباس روز”. كما يتوفّر الإصدار الصغير أيضاً بثلاثة طرازات حصرية محسّنة تتميّز بجلد الخروف القصير الصوف والدنيم الخام، أو يتخلّلها نمط “تاي أند ديور” Tie & Dior الساحر الذي رأيناه ضمن عرض أزياء “كروز” 2021. كما تتميّز هذه الحقائب الرائعة بأسلوب المزج والتنسيق بفضل رباطات الكتف القابلة للتبديل للحصول على إطلالة جريئة. رمز جديد لأسلوب “ديور” Dior المتميّز.

تنافست النجمات على الظهور بهذه الحقيبة باطلالاتهن المتنوعة، فاختارت حقيبة كارو من ديور كل من سينتيا صموئيل وأنجيلا بيبي وجي سو ولوسي راموس وماريا باكالوفا ووسوزي ويوكو آرابي وغيرهن كثر… طبعاً كل واحدة اختارتها على طريقتها الخاصة وبأسلوبها الذي يعبر عنها. 
 

Cynthia Samuel 

اقرئي أيضاً: 

ديور وجيامباتيستا فالي هوت كوتور ربيع 2021 من أسبوع باريس

مجموعة كريستيان ديور هوت كوتور ربيع وصيف 2021

تعرفي الى مجموعة الكبسولة “ديور شي موا” Dior Chez Moi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *