اخبار مصر

مدرب الوداد: الأهلي يبحث عن الانتقام.. وخبرتي الأفريقية أكبر من كولر


محمد ثابت


نشر في:
الجمعة 9 يونيو 2023 – 12:39 م
| آخر تحديث:
الجمعة 9 يونيو 2023 – 12:39 م

أعرب البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للوداد المغربي، عن ثقته في فريقه قبل مواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، مشيرًا أن الفوز على المارد الأحمر مرتين في النهائي ميزة كبيرة للفريق.

قال فاندنبروك في تصريحات لحساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ونقلتها صحيفة “المنتخب المغربية”:” أحب مواجهة الأهلي، إنه نهائي كبير، والمباريات بيننا كثيرة، أن تفوز عليهم في النهائي مرتين تبقى ميزة لنا بكل تأكيد وبالنسبة لهم سيبحثون عن الانتقام”.

وتطرق فاندنبروك للحديث عن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قائلًا:” ربما أكون أكثر خبرة بقليل بالكرة الإفريقية من مدرب الأهلي لكنه أكثر خبرة مني بشكل عام وأكبر سنا، لذا كل منا لديه ميزة”.

أوضح:” أعتقد أن خبرة هذا الجيل من لاعبي الوداد خلال الـ 5 أو 6 سنوات الماضية بدوري أبطال إفريقيا تمنحنا ميزة كبيرة، إنهم يمتلكون خبرة تجعلهم يعرفون كيف يلعبون وكيف يبقوا هادئين”.

أشار:” في النسخة الحالية من دوري الأبطال تأخرنا في النتيجة ثم عدنا عدة مرات، لم يكن هذا أمرا سهلا وخاصة عقب التعادل مع صنداونز في المغرب، لم يتوقع أحد أن نعبر إلى النهائي من جنوب إفريقيا لكننا فعلنا ذلك”.

وتحدث فاندنبروك عن الفوز بكأس الأمم الإفريقية 2017 على حساب منتخب مصر، حينما كان مساعدًا لمدرب الكاميرون هوجو بروس، قائلًا:” هناك فارق كبير بين كرة القدم في المنتخبات وبطولات الأندية في إفريقيا، بالتأكيد سعيد بحمل اللقب ولكن التتويج سيكون مختلفا أمام الأهلي يوم الأحد”.