اخبار الكويت

«الشباب»: حريصون على المشاركة في الفعاليات الداعمة للعمل التطوعي

أكدت الهيئة العامة للشباب، اليوم الجمعة، حرصها على المشاركة في الفعاليات الداعمة لمجال العمل التطوعي بغية المساهمة في ترجمة مضامين الاستراتيجية الوطنية المتخصصة والتي تعد نهجا متكاملا للتطوع.

وقال مدير إدارة العمل التطوعي في (هيئة الشباب) وليد الأنصاري في بيان صحافي إن (الهيئة) تشارك في معرض المبادرات الشبابية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بسوق المباركية المقام برعاية أميرية سامية بنحو 30 متطوعا أسهموا في تنظيم وتجهيز هذه الفعالية التي ينظمها مركز العمل التطوعي برئاسة الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح وذلك بالتعاون معها (الهيئة) وبلدية الكويت وتستمر حتى نهاية فبراير الجاري.

من جانبها قالت رئيس قسم التسجيل التطوعي في (الهيئة) العنود الصبيحي إن المتطوعين تم اختيارهم بعد الإعلان عن هذه الفرصة التطوعية وتسجيلهم في بوابة (أيادينا للفرص التطوعية). وأوضحت الصبيحي أن المتطوعين خضعوا لبرنامج تدريبي بعنوان (فن التعامل مع الجمهور) وذلك في أكاديمية العمل التطوعي.

وقام وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح بتكريم ممثل الهيئة العامة للشباب مدير إدارة العمل التطوعي وليد الأنصاري تقديرا لجهود (الهيئة) في إنجاح هذا التجمع. وافتتح المعرض أمس تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وقد أناب سموه وزير شؤون الديوان الأميري لحضور فعاليات المعرض.