منوعات

درة زروق تتألق في إطلالات صيفية زاهية

تونس – مصر اليوم

يعج الموسم الصيفي الحار بالألوان المرحة الزاهية والتي تبعث المرح والتفاؤل وتتميز الفنانة درة زروق بإطلالاتها التي يغلب عليها طابع المرح، فلقد ظهرت بالطبعات والألوان المموّجة والمونوكروم الحيوي الصاخب، في إطلالات أنيقة نشرتها على مواقع التواصل. حيث بدت الممثلة درة زروق كحورية بحر عندما اختارت من ماركة زيمرمان Zimmerman فستاناً من الأورغنزا يتموج بألوان مائية، تتراوح من القمحي والزهري وصولاً الى الأزرق. وأرخت شعرها على كتفيها لتعزيز هذا اللوك الأنثوي الذي أطلّت به، في أحدث صورة لها على انستغرام.

كما تألقت النجمة بحمبسوت من الحرير المطبع من تصميم إميليو بوتشي Emilio Pucci، ويزدان بألوان حيوية كالأصفر والأخضر البرتقالي، وقد انتعلت النجمة معه حذاء رياضياً أبيض مخططاً بالبرتقالي. كما حملت حقيبة نيود تزدان بسلسال ذهبي ووضعت نظارات بنفسجية قاتمة. 

وبدت النجمة درة زروق في قمة الرقي والاحتشام عندما اختارت من دار فندي Fendi فستاناً من الحرير باللونين الزهري والبرتقالي، ويزدان بعقدة أنثوية عند الصدر وتتسع تنورته الحريرية لتضفي طابعاً رسمياً على الزي. وقد حملت معه حقيبة بيكابو من فندي Peekaboo By Fendi باللون العاجي الذي يليق بكل الألوان كما شبكت حقيبة ميكرو على خصرها تعود للدار نفسها.

كما ارتدت النجمة الفستان التونسي الطراز المزدان بطبعات ملونة أفقية عريضة باللونين الزهري والأزرق التركواز، ويتألف من أكمام واسعة طويلة وقد طٌرّز بمهارة يدوية عالية بخيوط ذهبية، وهو من تصميم علياء مقديشة Alia Megdiche.ولفتتنا بدلة درة زروق المصنوعة من الكريب باللون الفوشيا، خلال زيارة قامت بها الى مدينة برشلونة الأسبانية. وتتميز البدلة بلونها القوي وبقصة مستقيمة وأنثوية، وقد حملت معها حقيبة بيضاء جلدية تزدان برياط أسود من ماركة برادا Prada.

قـــــــد يهمك أيضأ :

درة تتألق في إطلالة ربيعية راقية بتوقيع دار “Fendi”

درة متهمة بجريمة قتل في أحدث أعمالها “المشرحة”

egypttoday