منوعات

رئيس جامعة أسيوط يتفقد الأطقم الطبية المناوبة في أول أيام عيد الفطر


يونس درويش


نشر في:
الخميس 13 مايو 2021 – 5:35 م
| آخر تحديث:
الخميس 13 مايو 2021 – 5:35 م

أجرى الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، ظهر اليوم جولة تفقدية داخل عدد من مستشفيات أسيوط الجامعية؛ لزيارة الأطقم الطبية المناوبة في أول أيام عيد الفطر المبارك بمختلف أقسام مستشفيات أسيوط الجامعية.

وصرح الدكتور طارق الجمال بأن زيارته استهدفت زيارة الأطقم الطبية المناوبة وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيداً بجهدهم المخلص والدءوب في خدمة المرضى على مدار العام بصفة عامة وفي أيام الأعياد والمناسبات بصفة خاصة، وهو العمل الذى تعاظم دوره وأهميته فى ظل انتشار جائحة كورونا، مشيراً إلى اطمئنانه على انتظام الخدمة الطبية المقدمة وحسن سيرها بمختلف أقسام مستشفيات أسيوط الجامعية.

وأثنى على التزام أفراد الأطقم الطبية بالإجراءات الاحترازية المعلنة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وصحة وسلامة المرضى والمترددين على الأقسام الطبية المختلفة، منوهاً بأن تردد على قسم الاستقبال العام 16 حالة اشتباه كورونا خلال النصف الأول فقط من اليوم، حيث ثبتت إيجابية حالة واحدة منهم وجاري استكمال الفحوصات الطبية لتحديد وضع باقى الحالات.

وجرى توزيع عبوات حلوى ومياه غازية على الأطقم الطبية المتواجدة؛ لإضفاء جو من البهجة والسرور عليهم تزامناً مع أول أيام العيد، وأجرى رئيس الجامعة أجرى خلال جولته حوارات مع عدد من المرضى والمرافقين: للتأكد من تلقيهم الخدمة الطبية المطلوبة وتلبية احتياجاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق