تكنولوجيا

CORSAIR تطلق ماوس الألعاب الجديد DARKSTAR WIRELESS

خبر صحفي– قدمت شركة CORSAIR، الرائدة عالميًا في المعدات عالية الأداء للاعبين ومنشئي المحتوى اليوم مثنتجاً جديدًا في مجموعتها الفائزة من الماوسات عالية الأداء للألعاب: ماوس الألعاب DARKSTAR WIRELESS. 

تم تصميم هذا الماوس اللاسلكي متعدد الاستخدامات لتقديم أداء متميز في أي مال، حيث يعيد تصور الطريقة التي تم تصميم أجهزة الماوس بها، ويتميز في تكوينه بزر جانبي فريد يجعل تنفيذ هجمات الألعاب أمرًا سهلاً. مع وجود DARKSTAR في متناول يدك، يمكنك تقديم المزيد في ساحة معركة MMO وما بعدها.


بفضل الأزرار الخمسة المذهلة القابلة للبرمجة، تجعل DARKSTAR جميع تعويذاتك وتحركاتك يسيرة، بما في ذلك مجموعة جانبية مكونة من ستة أزرار موضوعة بشكل مثالي، تضع نصف دزينة من الأزرار حول قبضة مركزية محكم. يتم الآن استخدام إبهامك لتحقيق أقصى قدر من الفعالية والتحكم، مع تقليل الضغط أثناء جلسات اللعب الطويلة.

يحتوي DARKSTAR على خيارات الاتصال اللاسلكي للسماح لك باللعب بالطريقة التي تريدها، دون المساس بالسرعة أو الاستجابة. جرب الاستقصاء المفرط الذي يبلغ 2000 هرتز عبر تقنية SLIPSTREAM WIRELESS أقل من 1 مللي ثانية، أو قم بالاتصال بمجموعة من الأجهزة المزودة بتقنية Bluetooth متعددة الاستخدامات. 

تجعلك بطارية DARKSTAR، التي تدوم طويلاً، تستمتع باللعب لمدة تصل إلى 80 ساعة في كل مرة، ويمكنك مواصلة المعركة أثناء الشحن عند التوصيل عبر منفذ USB.

عندما تحتاج إلى الاعتماد على الماوس الخاص بك ضد أقوى الأعداء، فإن قدرة ماوس DARKSTAR تتفوق على المهمة. يتتبع المستشعر البصري الفائق الدقة CORSAIR MARKSMAN، بقوّة 26000 نقطة في البوصة، كل حركة ونقرة بالماوس بدقة بالغة، ويمكن تخصيصه في خطوات واحدة لكل بوصة. 

يأتي ماوس DARKSTAR مزودًا بأزرار CORSAIR QUICKSTRIKE التي تشتمل على نابض، مما يتيح لك النقر فوق تتابع إطلاق النار السريع دون تأخير ميلي ثانية، وكلها مسجلة على مفاتيح ضوئية فورية.

يحتاج اللاعبون رفيعو المستوى إلى برمجة الماوس وفقًا لمواصفاتهم الدقيقة، ويريد اللاعبون من أي مستوى مهارة برمجة إضاءة RGB المذهلة لماوس DARKSTAR. وهنا يأتي الدور الفعال لبرنامج CORSAIR iCUE. 

باستخدام برنامج iCUE 5.0، المعاد تصميمه حديثًا، يمكنك تخصيص تأثيرات إضاءة RGB الخاصة بالماوس، وتعيين DPI، بالإضافة إلى تعيين وحدات الماكرو، ومعايرة السطح لجهاز الاستشعار، والمزيد. احفظ إعداداتك في خمسة ملفات تعريف مدمجة، للوصول بسهولة بغض النظر عن المكان الذي تلعب فيه.

مع العديد من الأزرار القابلة للبرمجة في تصميم مريح مبهج وملون بإضاءة RGB، يتيح لك ماوس DARKSTAR التقدم قدر الإمكان في ألعابك.

التوفر والضمان والأسعار

يتوفر ماوس الألعاب CORSAIR DARKSTAR WIRELESS بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين عبر الإنترنت حول العالم.

يتم دعم ماوس الألعاب CORSAIR DARKSTAR WIRELESS بضمان لمدة سنتين إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم.

للحصول على أحدث أسعار لماوس الألعاب CORSAIR DARKSTAR WIRELESS، يُرجى الاطلاع على موقع CORSAIR الإلكتروني أو الاتصال بممثل مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.