مقالات

العائلة الملكية في الأردن تحتفل بمرور 25 سنة على تسلّم الملك عبدالله الثاني مهامه الملكية

احتفلت العائلة الملكية في الأردن بمرور 25 سنة على تسلّم الملك عبدالله الثاني مهامه الملكية، وبمناسبة اليوبيل الفضي لعيد الجلوس الملكي، احتفلت الأردن بهذه المناسبة، من خلال تسليط الضوء على كافة الإنجازات التي تمت خلال تولي الملك عبدالله الثاني الحكم.

وشاركت الملكة رانيا العبدالله، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، صور من هذا الاحتفال وتواجد ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، وزوجته الأميرة رجوة، وكل من الأميرة سلمى، والأميرة إيمان.
وقالت الملكة في رسالتها بمناسبة هذا الاحتفال: “قائد محظوظ بشعبه وشعب محظوظ بقائده، معاً 25 عاماً من العطاء. في رغدان اليوم من مراسم رفع علم اليوبيل الفضي لجلوس سيدنا على العرش”.

اقرأ المزيد.. الملكة رانيا العبدالله تهنىء منتخب بلادها بالتأهل لنهائي كأس آسيا: فريق بيرفع الرأس

للمزيد.. الملكة رانيا تعايد الملك عبد الله في يوم ميلاده بصورة حديثة

رسالة الأمير الحسين بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس الملك

ومن جانبه، قال ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله عن هذا الاحتفال عبر حسابه الرسمي على موقع الصور “إنستغرام”: “وقد عرفتُ فيك حب الوطن والانتماء إليه..وقد عرفتُ فيك -وأنت ابني الذي نشأ وترعرع بين يدي- حب الوطن والانتماء إليه، والتفاني في العمل الجاد المخْلص، ونكران الذات وحب الظهور، والعزيمة، وقوة الإرادة، وتوخّي الموضوعية، والاتزان، والاسترشاد بالخلق الهاشمي السمح الكريم المستند إلى تقوى الله أولاً، ومحبة الناس والتواضع لهم، والحرص على خدمتهم، والعدل والمساواة بينهم، وتوقير كبيرهم، والرحمة بصغيرهم، والصفح عن مسيئهم حيثما كان مجالٌ للصفح، وكرم النفس والخلق، والحزم عندما يستقر الرأي على القرار، ووضع مصلحة الوطن والأمة فوق كل المصالح والاعتبارات”.
وختم رسالته: “من رسالة جدي المغفور له جلالة الملك الحسين إلى جلالة الملك عبدالله (ولي العهد آنذاك) 26 كانون الثاني 1999”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»