منوعات

سكي دبي يحصد جائزة أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم

أعلنت شركة ماجد الفطيم عن فوز “سكي دبي” مرة جديدة، بجائزة “أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم”، لتُشكل النسخة الأحدث في سلسلة انتصارات قياسية امتدت لسبع سنوات بدأت في العام 2015 عندما تمّ تكريم “سكي دبي” للمرّة الأولى من قبل “جوائز التزلج العالميّة”، التي تُجسد أعلى معايير التميّز في قطاع سياحة التزلج.

وتم ترشيح “سكي دبي” إلى جانب العلامة التجارية الشقيقة “سكي مصر”، ضمن عشر منتجعات تزلج داخلية معروفة عالميًا، من مصر وألمانيا والصين وإسبانيا وسكوتلاندا ونيوزلندا وهولندا؛ وفاز “سكي مصر” ضمن المراكز الثلاث الأولى، خلال المنافسات الشديدة التي شهدتها نسخة هذا العام.

ويأتي هذا الفوز، بعد أسبوعٍ واحد من استضافة “سكي دبي”، 12 حدثاً وطنياً ودولياً للرياضات الثلجية، بمشاركة نحو 146 رياضياً من المتزلجين على الجليد، بما في ذلك 65 رياضياً محترفاً من 23 دولة.

ومن بين 12 حدثاً، كان هناك 11 حدثاً على مستوى الاتحاد الدولي للتزلج FIS المصادق عليها من قبل الهيئة الإدارية العالمية لمسابقات التزلج والتزحلق على الجليد المؤهلة للأولمبياد.

وتأتي هذه الإنجازات، بعد المصادقة على عضوية دولة الإمارات العربية المتحدة في الاتحاد الدولي للتزلج في المؤتمر الدولي للتزلج هذا العام.

وجذب “سكي دبي” في وقتٍ سابق من هذا العام، انتباه أحد أبرز المتزلجين على الجليد في العالم “شون وايت”، الذي استضاف جلسة تدريبية مع الرياضيين المدعومين، وهم مجموعة متنوعة من المتزلجين وراكبي متزلجات ألواح الجليد الموهوبين في المنطقة.

وقد إنطلق “سكي دبي”، في العام 2005، حيث كان أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط؛ وعلى مدار 15 عاماً، نجح “سكي دبي” في تعزيز موقعه كأحد أبرز مواقع الجذب في المنطقة والإرتقاء بمكانته كعلامة تجارية لأسلوب الجياة وتوفير تجارب عالميّة المستوى للمجتمع المحلي، وعشاق الرياضات الثلجية والسياح من جميع أنحاء العالم.

وحافظ “سكي دبي” على التزامه بتوفير تجربة زوار مميزة وتحقيق الابتكار من خلال خمس منحدرات للتزلّج، وحديقة ثلجية عائلية، مع مجموعة من الأنشطة المسلية والمساحة الخاصة التي يسكنها البطريقان الشهيران “كينج” و “جنتو”، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الأنشطة على مدار العام، مثل جلسات اليوغا على الجليد وسباق الثلج وتحدي محارب الجليد.