منوعات

فندق برينيرز بارك في بادن بادن يقدم عرضًا حصريًا للمسافرين من الخليج

أطلق فندق وسبا برينيرز بارك عرضًا صيفيًا حصريًا للمسافرين القادمين من الخليج العربي ليختبروا بين ربوعه تجربة فاخرة لا تُنسى فيما يستمتعون بعطلتهم الصيفية.

ويستكنّ هذا المعلم البارز في بلدة بادن بادن التي وتُعَد وجهة مرموقة للعافية والاسترخاء ويقدم لزوّاره القادمين من الخليج العربي تجربة فريدة توقظ حواسهم وتعيد إليهم حيويتهم مع باقة استثنائية من الخدمات المصمّمة بحسب احتياجاتهم المحدّدة.

فمع العرض الصيفي من برينيرز، سينغمس الضيوف في ملاذ مثالي تعمّه أجواء من السكينة والطمأنينة بأسعار حصرية، سواء بتجربة استرخاء مترفة في قلب بلدة بادن بادن التي تتباهى بتاريخ عريق يمتدّ على 2000 سنة من التقاليد في مجال العافية أو أرادوا الانطلاق في مغامرات شيّقة بين أحضان الغابات الألمانية السوداء الخلّابة.

ويستطيع الضيوف استكشاف تاريخ الفندق العريق الذي يمتدّ على 150 عامًا واكتشاف الرموز التي تحافظ على تراث بلدة بادن بادن المدرجة على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

ويفترش الفندق مساحة تناهز 23 ألف متر مربع ويتباهى بمناظر طبيعية تحبس الأنفاس، فيستطيع الضيوف أيضًا الاستمتاع بسحر نهر أوس المتدفق بجوار الفندق.

وعلاوة على ذلك، سيتلقّى الضيوف جلسة مسّاج ستيفاني المتميّزة مجانًا، وهي تجربة لمدة 50 دقيقة مُصممة للتخفيف من الإجهاد وإعادة التوازن إلى الجسم والعقل.

وتستمرّ رحلة العافية مع استكشاف فيلا سيتفاني، “بيت العافية” الذي تمّ بناؤه في العام 1890 كمسكن ملكي للإشادة بالدوقة الكبرى لبادن ستيفاني دو بوارنيه.

وتمتد هذه الفيلا على مساحة 5000 متر مربّع مخصّصة لعلاجات التوازن الجسدي والعاطفي، وتحتضن طوابقها الخمسة صالة ساونا، وغرفة بخار، ومسبحاً داخليًا ومسبح غطس باردًا ومنطقة سبا مخصّصة للنساء، في حين أنّ غرف العلاجات تكشف عن إطلالات خلّابة على المنتزه.

ويتيح العرض الصيفي للضيوف الاستفادة من كافة المرافق التي توفّرها هذه الفيلا التاريخية.