رياضة

” بطلها كهربا ” .. أزمة ثلاثية في الأهلي قبل مواجهة سانت جورج الإثيوبي

ضربت أزمة كبرى صفوف النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تلقى المدرب السويسري أنباء غير مطمئنة بشأن جاهزية اللاعبين لخوض مباراة الفريق القادمة بدوري أبطال إفريقيا.

كولر في ورطة

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراته الثانية في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، أمام فريق سانت جورج الإثيوبي.

وكشفت تقارير صحفية عن تلقي المدير الفني مارسيل كولر، أنباءاً من الجهاز الطبي بالأهلي عن إصابة ثنائي الهجوم صلاح محسن ومحمود كهربا، فضلاً عن عدم قيد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

ويعاني صلاح محسن من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، بينما اشتكى كهربا من آلام في العضلة الضامة مما قد يبعد الثنائي عن مواجهة الأهلي القادمة.

ويحتاج كل من صلاح محسن وكهربا لبعض أيام الراحة بسبب الإصابات التي يعانون منها، قبل أن يتمكنوا من المشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي.

ويدرس كولر في الوقت الحالي حلول أخرى في مركز المهاجم الصريح لتعويض غيابات الأهلي، حيث من المتوقع أن يشارك بيرسي تاو أو طاهر محمد طاهر في قلب الهجوم، أو الاعتماد على مهاجم من شباب النادي.

كشفت قناة أون سبورتس، عن تفاصيل جديدة بشأن مشروع بناء الاستاد الجديد للنادي الأهلي.

ويعمل مسئولو القلعة الحمراء، على إنهاء ملف إنشاء الاستاد الجديد الخاص بالنادي، والإعلان عن التفاصيل في مؤتمر صحفي عالمي.

تفاصيل جديدة بشأن موعد بدء الإنشاء لـ استاد الأهلي الجديد

ووفقا لما ذكره الناقد الرياضي محمود شوقي، فأن إدارة الأحمر اتخذت خطوات جادة وفعالة في ملف البدء في تنفيذ الاستاد الجديد الخاص به، بعد سلسلة المفاوضات التي دارت بينه وبين احدى الشركات الأجنبية المتخصصة في هذا الملف، حتى يظهر المشروع المنتظر للنور في السنوات القادمة.

وقال شوقي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس، إن النادي الأهلي توصل لاتفاق شبه نهائي مع احدى الشركات الألمانية الرائدة لتكون مسئولة عن بناء الاستاد مقابل دفع مبلغ مالي للقلعة الحمراء، نظير أن يحمل الاستاد اسم الشركة لمدة 20 عام مقبلة، على غرار ما حدث مع أندية أوروبية.

وأوضح:” سيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة خلال مؤتمر صحفي نهاية أكتوبر المقبل”.

وأشار، إلى أن المؤتمر الصحفي سيشهد أيضا الإعلان عن بدء تشييد الاستاد مباشرة وإعلان الاسم الذي سيحمله.

ويضع مسئولو الأهلي حاليا الرتوش الأخيرة على ملف استاد النادي الجديد، وتوقيع العقود مع الشركة الألمانية، قبل كشف النقاب عن مشروع الاستاد الذي يعد بمثابة الحلم للجماهير الحمراء، والتي تتنظر أن ترى الملعب الخاص بفريقها بفارغ الصبر.