منوعات

طيران الإمارات وفلاي دبي إلى 219 محطة دولية في ذروة الصيف

تواصل شركتَي طيران الإمارات وفلاي دبي زيادة عدد وجهات الركاب، ضمن شبكة الناقلتين حول العالم، لتصل إلى 219 وجهة، منها 124 وجهة لـ “طيران الإمارات” و95 لـ “فلاي دبي”.

وقد استعادت طيران الإمارات نحو 60% من أعداد الرحلات، بنسبة 90% من شبكة وجهاتها، مقارنة بمستويات ما قبل جائحة “كوفيد19″، فيما استأنفت “فلاي دبي” خدماتها إلى 50 دولة في إفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا، وشبه القارة الهندية ومنطقة الشرق الأوسط.

وأظهرت بيانات صادرة عن شركتَي طيران الإمارات وفلاي دبي، ارتفاعاً متواصلاً في عدد وجهات الركاب ضمن شبكة الناقلتين حول العالم، وذلك مع تطبيق بروتوكولات للسفر الجوي، التي تسهّل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح، مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

وخلال يوليو 2021، استأنفت طيران الإمارات تشغيل رحلاتها إلى كل من: نيس، مكسيكو سيتي، بوكيت، ليون، موريشيوس ومالطا، فضلاً عن خدمتها الجديدة إلى ميامي بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، ستصل بشبكتها في الولايات المتحدة إلى 12 وجهة وأكثر من 70 رحلة أسبوعياً.

أعلنت فلاي دبي عن تعزيز شبكة وجهاتها في العالم، من خلال تشغيل رحلات مطار سوهاج الدولي المصري، اعتباراً من 25 يوليو، إضافة إلى خدمة مطار سالزبورغ الدولي النمساوي اعتباراً من 15 يوليو، كما أعلنت عن استئناف عملياتها إلى مطار نابولي الإيطالي اعتباراً من 31 يوليو، كما تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى العاصمة التركية أنقرة من 29 يوليو بواقع رحلتين أسبوعياً.

وأعلنت فلاي دبي كذلك إطلاق ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار هرجيسا إيغال الدولي في الصومال، اعتباراً من 10 أغسطس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *