مقالات

قصة فيلم كيف تسمعني اجب الاماراتي وطاقم العمل

جدول المحتويات

قصة فيلم كيف تسمعني اجب الاماراتي وطاقم العمل، ذلك الفيلم الكوميدي الذي انتهى العمل في تصويره منذ فترة، إلا أنه عرض في سبتمبر من هذا العام، والذي عرض في شاشات السينما الخليجية وحقق ضجة إعلامية كبيرة. لذلك سوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على ذلك الفيلم الكوميدي الجميل، كما سنتعرف على قصة هذا الفيلم وطاقم العمل، وأبطاله بالتفصيل.

فيلم كيف تسمعني اجب الاماراتي

إن فيلم كيف تسمعني أجب هو فيلم إماراتي من نوع كوميديا، تم عرضه في 29 سبتمبر مم عام 2022 م في صالات السينما في دول الخليج العربي، وهو من إخراج المخرج السوري سيف الشيخ نجيب، ومن تأليف وإنتاج الكاتب والممثل عبدالله زيد، وقد تم تصوير هذا الفيلم الذي تصل مدته إلى 105 دقائق في الإمارات العربية المتحدة، حيث تم التصوير في العام 2021 م،. ومن الجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من تصويره منذ ما يقارب العام.[1]

شاهد أيضًا: قصة فيلم اشباح اوروبا 2022 هيفاء وهبي

قصة فيلم كيف تسمعني اجب الاماراتي

إن قصة فيلم كيف تسمعني أجب الإماراتي تدور حول صياد يقوم بعملية صيد في البحر، ثم يتفاجأ بوجود لغم في البحر سيعيقه في عملية الصيد، ليبدأ بعد ذلك محاولات تعطيله، للإبحار والصيد، ليكون مراقبًا عبر الأقمار الصناعية، وتأتيه الاتصالات من قبل منظمات عالمية، وكذلك يتعرض للملاحقة من قبل قوات الشرطة الإماراتية. وتبدأ بذلك أحداث كوميدية مشوقة.

شاهد أيضًا: رابط مشاهدة فيلم تسليم أهالي 2022 كامل دقة HD

طاقم العمل في فيلم كيف تسمعني اجب الاماراتي

يضم فيلم كيف تسمعني أجب الإماراتي طاقم عمل مميز، استطاع أن يقدم فيلم نال إعجاب كل من شاهده، وطاقم العمل هو:

  • المخرج: سيف الشيخ نجيب.
  • الكاتب: عبدالله زيد.
  • المنتج: عبدالله زيد.
  • الممثلون:
    • الممثل عبدالله زيد.
    • الممثل أحمد مال الله.

شاهد أيضًا: ابطال فيلم تسليم اهالي دنيا سمير غانم ومواعيد العرض

ابطال فيلم كيف تسمعني اجب الاماراتي

إن أبطال فيلم كيف تسمعني اجب الاماراتي الأساسيين هما الممثلين عبدالله زيد، وأحمد مال الله، وسوف نتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بحياتهم الشخصية، وذلك وفق الآتي:

شاهد أيضًا: تفاصيل فيلم الزير سالم للنجم تيم حسن

الممثل عبدالله زيد

وهو ممثل وكاتب ومخرج إماراتي، من مواليد 1 نوفمبر من عام 1978 م في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة. وقد بدأ نشاطه الفني منذ عام 1995 م. وما زال حتى الآن يقدم أعمالًا مميزة. حيث يملك في مسيرته العديد من المسلسلات والمسرحيات والأعمال السينمائية.

الممثل عبدالله زيد

شاهد أيضًا: قصة فيلم فضل ونعمة 2022 وطاقم العمل

الممثل أحمد مال الله

إن أحمد مال الله هو ممثل إماراتي شهير، وهو من مواليد الإمارات العربية المتحدة، وله العديد من الأعمال، وآخرها كان فيلم كيف تسمعني أجب الإماراتي، والذي أشاد الجميع في دوره بهذا الفيلم.

الممثل أحمد مال الله

شاهد أيضًا: ماهو فيلم هند صبري الجديد

رابط مشاهدة فيلم كيف تسمعني اجب الاماراتي

حقق الفيلم الإماراتي كيف تسمعني أجب شهرة كبيرة، على الرغم من عرضه على شاشات السينما فقط، مما جعل الجميع يبحث عن رابط مشاهدة هذا الفيلم عبر الإنترنت. إلا أنه في الحقيقة لم يرفع هذا الفيلم على الإنترنت حاليًا، وإنما يعرض في الوقت الحالي على شاشات السينما.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا قصة فيلم كيف تسمعني اجب الاماراتي وطاقم العمل، والذي تعرفنا من خلاله على ذلك الفيلم الإماراتي، كما تعرفنا على طاقم عمله وأبطال هذا الفيلم بالتفصيل.