اخبار الإمارات

الإعلان عن الأشرار الثلاثة بمواجهة سوبرمان في أحدث أفلامه

الإعلان عن الأشرار الثلاثة بمواجهة سوبرمان في أحدث أفلامه (فانيتي فير)

الإعلان عن الأشرار الثلاثة بمواجهة سوبرمان في أحدث أفلامه (فانيتي فير)

الأربعاء 12 يوليو 2023 / 18:44

بعدما انتهت مهمة البحث عن سوبرمان المرتقب في فيلم “إرث سوبرمان” للمخرج والسيناريست جيمس غان، كشف زميله والرئيس التنفيذي لشركة “دي سي ستوديوز” بيتر سافران عن الشخصيات الخيالية الشريرة الثلاثة، التي ستواجه سوبرمان.

ن الفيلم سيبدأ تصويره في يناير (كانون الثاني) 2024، ومن المقرر عرضه خلال عام 2025

جاء الإعلان خلال تصريح لسافران إلى مجلة “فانيتي فير”، كشف فيه أسماء وأدوار النجوم الثلاثة، الذين يؤدون للمرة الأولى أدواراً شريرة، لكن النجم ديفيد كورينسويت “كلارك كنت – سوبرمان”  سيكون لهم بالمرصاد، ضمن أحداث الفيلم.

وأوضح سافران ان الممثلين الثلاثة هم: إيزابيل ميرسيد “الفتاة المجنحة”، إدي غاثيجي “السيد رهيب”، وناثان فيلون “سيد المصباح الأخضر”. وأشار إلى أن الفيلم سيبدأ تصويره في يناير (كانون الثاني) 2024، ومن المقرر عرضه عام 2025.

وفيما لم يكشف سافران عن تفاصيل قصة الفيلم المرتقب، غرّد المخرج جيمس غان عبر حساب على تويتر: “إنها حقيقة. مرحباً بكم في فريق  “إرث شوبرمان” ناثان فيلون “سيد المصباح الأخضر”، إيزابيلا ميرسيد “الفتاة المجنحة” وإدي غاثيجي “السيد رهيب”.

أبرز أبطال العمل الجديد

يضم العمل نخبة نجوم منها الفنانة مايسيل راشيل بروسناهان، التي ستؤدي دور حبيبة سوبرمان الصحافية لويس لين، أما إيزابيلا ميرسيد الشهيرة بدور “دورا المستكشفة” ستؤدي دور “الفتاة المجنحة”.

أما الممثل إدي غاثيجي، المعروف بمسلسل “حماة العدالة” على نتفليكس، فسينضم إلى الفيلم بشخصية “السيد رهيب”، والممثل الكندي ناثان فيلون في دور “ملك المصباح الأخضر”، لتكون ثلاثية شخصيات من الأشرار، الذين سيواجههم سوبرمان من أجل نشر الخير.

رحلة البحث عن سوبرمان الجديد

كانت رحلة البحث عن بديل هنري كافيل لتأدية دور البطولة في فيلم “إرث سوبرمان” قد انتهت، عند إعلان شركة وورنر بروس و”دي سي ستوديوز” في يونيو (حزيران) الماضي، التوصل إلى أحدث سوبرمان ليؤدي الشخصية الرئيسية، في الفيلم المقرر عرضه مبدئياً في 11 يوليو (تموز) 2025.

وقد بدأ ديفيد كورينسويت (30 عاماً)  مسيرته الفنية عام 2018، من خلال دور ضيف في المسلسل الشهير House of Cards، وأسندت إليه نتفليكس عام 2019، دوراَ رئيسياً في مسلسل “السياسي” الذي استطاع بفضله تحقيق شهرة واسعة. وكانت  آخر أعماله  مسلسل “نحن نملك هذه المدينة” على “أتش بي أو” الذي صدر  العام الماضي.

وكان جاكوب إلوردي الذي لعب دور الشرير في مسلسل  Euphoria “النشوة”، من أبرز المرشحين للعب الدور، لكنه لم يبد مرونة حقيقية تجاه الالتزام بأداء الشخصية لسنوات قادمة في عالم أفلام شركة “دي سي ” (DC)، وهو أحد الأمور التي كانت وراء خروج البريطاني هنري كافيل من الدور الذي كان يلعبه لسنوات سابقة.