منوعات

اتجاهات الموضة التي يجب الاحتفاظ بها خلال هذا العام

مع اقتراب عام 2023 من نهايته، حان الوقت للبدء في التفكير في ما سيكون في الأسلوب وخارج النمط في عام 2024، نحن متحمسون دائماً لرؤية صيحات الموضة الجديدة، استناداً إلى ما هو موجود وما نستغنى عنه، لن نشارك فقط صيحات الموضة التي يجب أن نفكر في التخلص منها ولكننا نشارك أيضاً الاتجاهات التي يجب أن تحل محلها، ستسمح لكِ هذه المقالة  بالبدء في التخطيط لخزانة ملابسك في عام 2024.

فقط انتظري حتى ترين قائمة الملحقات والأحذية والحقائب والملابس التي لا تزال أنيقة هذا الموسم، ستكونين سعيدة، الآن قومي بالتمرير لأسفل لرؤية قائمة ملابس الموسم الماضي والأحذية والحقائب التي لا تزال في الموضة الآن، لن يساعدك منشور اليوم فقط في تحديد العناصر الرائعة التي تريدين إضافتها إلى خزانة ملابسك ولكن أيضاً العناصر التي يجب التخلص منها، لذلك، استمري  في التمرير للتحقق من اتجاهات الموضة التي يجب الاحتفاظ بها وما يجب عليكِ تبديلها به.

أحذية لوفرز
أحذية لوفرز

 أحذية اللوفر ستظل شائعة، خاصة في الربيعو يشير النمط إلى نعال مطاطية مكتنزة، سيكون حذاؤك المكتنز المكمل المثالي لإطلالتك

اللون الأخضر
اللون الأخضر

خلال العام الجديد نتوقع رؤية ظلال مختلفة من اللون الأخضر، قد يمثل هذا اللون تحديا للبعض ولكن يمكنك احتضانه من خلال الأنماط أو الملحقات.

اللون الوردي الفوشيا
اللون الوردي الفوشيا

يمكن لظلال اللون الوردي أن تقدم مظهراً جريئاً، أنه سيكون هناك الكثير من الألوان هذا العام، خاصة بعد فيلم “باربي”، نتوقع أن نرى اللون الوردي المطابق في ظلال مشرقة ممتعة، قد يختار عشاق الموضة الأكثر تحفظاً تخفيفه بألوان أخرى مثل الأبيض والبيج أو الوردي الباستيل.

شاهدي أيضاً: أهم أهداف الموضة للعام الجديد

أحذية الباليه المسطحة
أحذية الباليه المسطحة

مع انتقال الناس من العمل في المنزل في النعال أو الأحذية الرياضية، فإن أحذية الباليه المسطحة هي بديل مريح للعمل في المكتب وتشغيل المهمات، نتوقع أيضاً المزيد من الأشخاص الذين يرتدون أحذية الباليه الساتان في المناسبات الرسمية مثل حفلات الزفاف.

إكسسوارات شفافة
إكسسوارات شفافة

نتوقع أن تظل صيحات موضة الألفينات، بما في ذلك التفاصيل الشفافة، بالأحذية والحقائب والملابس، فكري في البلاستيك الشفاف الفاخر، حتى أن العلامات التجارية قدمت العديد من الإكسسوارات الشفافة الأنيقة.

الأزياء اللامعة
الأزياء اللامعة

ظهرت السترات ذات الأزرار المزخرفة والأحذية بكعب مع المجوهرات والجينز مع التفاصيل الشبيهة بالماس ليست سوى بعض الاتجاهات التي سنراها تنبض بالحياة من جديد.

شاهدي أيضاً: أخطاء في الموضة يجب تجنبها لمظهر أنيق

سترات السفاري
سترات السفاري

لقد رأينا ملابس السفاري في مجموعات خريف وشتاء 2023، لكنها تأتي بطريقة كبيرة لعام 2024 شوهدت الجيوب الكبيرة الحجم تقريباً في جميع العلامات الفاخرة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر مياو مياو وفندي وديور وشانيل ولويس فويتون ومارانت وفيرساتشي،وبرونيلو كوتشينيلي.، يمكننا أن نتوقع رؤية جيوب البضائع على كل شيء من البناطيل والسراويل القصيرة إلى التنانير والمعاطف.

الألوان لمعدنية
Rick Owens

أن القطع المعدنية العصرية موجودة لتبقى، خاصة تلكِ المصنوعة من اللون الفضي، لقد رأينا الحقائب والأحذية والإكسسوارات ولكن مدارج ربيع 2024 ظهرت على عناصر غير محتملة مثل الجينز والسترات والسراويل القصيرة وبالطبع كمية لا حصر لها من الفساتين المذهلة.

البليزر
البليزر

مع إحياء موضة التسعينات والحنين إلى الموضة الكلاسيكية، سيستمر المصممون في تقديم  طرق جديدة لارتداء البليزر.

المعاطف المبطنة
المعاطف المبطنة

منذ عودة المعاطف المبطنة إلى الموضة، لم تتوقف عن الظهور، وجدنا تصميمات أنيقة ومتنوعة من المعطف والسترات المبطنة سواء كانت كلاسيكية أو عصرية.

صيحات الموضة الغريبة
صيحات الموضة الغريبة

في عام 2024، فكري في الاتجاهات الغريبة مثل الفيونكات كبيرة الحجم وقطع مجوهرات فاخرة ومرحة تتميز بالأحجار الكريمة واللؤلؤ الملكي والتصميمات مثل الفقاعات والتنانير والزخارف والتصميمات المنحوتة الضخمة.

أزياء مستوحاة من عروس البحر
أزياء مستوحاة من عروس البحر

سواء كانت نتيجة لزيادة السفر في عام 2023 أو الضجة حول فيلم حورية البحر، فإن الجمالية تحت سطح البحر (أو حورية البحر) ستستحوذ على خزائننا في العام المقبل.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز صيحات الموضة لموسم شتاء 2023-2024