منوعات

الاتحاد للطيران تستقبل سنة 2024 بإطلاق رحلات جديدة إلى الهند

أطلقت شركة الاتحاد للطيران، مع بداية العام الجديد خدمتين جديدتين على شبكة وجهاتها، حيث أعلنت الناقلة عن بدء رحلاتها اليومية من أبوظبي إلى كوزيكود (CCJ) وتيروفانانتابورام (TRV) في إقليم كيرالا في الهند.

وترفع هذه الخدمات المباشرة عدد المحطات التي تسّيرها الاتحاد للطيران إلى الهند إلى 10 وجهات، ما يؤكد التزام الناقلة بتوفير وصول سهل إلى شبكتها العالمية المتنامية للمسافرين من وإلى شبة القارة الهندية.

وبهذه المناسبة، قال أنطوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “أنشأنا مجموعة من الرحلات المباشرة بين الهند وأبوظبي، ما يوفّر للعملاء وصولًا أسهل إلى شبكتنا المتنامية دون الحاجة إلى عبور أحد مطارات الهند الرئيسية”.

وأضاف: :”إن هذه الرحلات السلسة والعملية من أبوظبي تضمن الوصول إلى وجهات في مجلس التعاون الخليجي، وأوروبا بما في ذلك خدماتنا اليومية الأربع إلى لندن وأمريكا الشمالية، علاوة على ذلك، يحظى المسافرون بتوقف في أبوظبي كجزء أساسي من رحلتهم”.

وتوفر هذه الخدمة المباشرة إمكانية الوصول إلى أرياف وشواطئ كيرالا الخلابة التي اشتهرت بها، مما يسهم في زيادة السياحة الوافدة إلى المنطقة، بالإضافة إلى ذلك، تسهل الخدمة من وصول  المهنيين والمحترفيين الذين يزورون مراكز الأعمال المتنامية في المنطقة.

وفي عام 2023، استأنفت الناقلة رحلاتها إلى كولكاتا، التي تربط شرق الهند بوجهات عالمية، وعلاوة على ذلك، رفعت الاتحاد من رحلاتها إلى خطوطها الأكثر شعبية، مومباي ودلهي من رحلتين يومياً إلى أربع رحلات يوميًا.

كما أعلنت الاتحاد عن رحلات جديدة خلال 2024 إلى بوسطن في الولايات المتحدة اعتبارًا من 31 مارس، والعاصمة الكينية نيروبي في 1 مايو، ويتضمن جدول رحلات الصيف خدمة جديدة مباشرة إلى مدينة نيس الفرنسية، ورحلات مباشرة إلى جزر اليونان ميكونوس وسانتوريني.