منوعات

اللون الأزرق الكلاسيكي الساحر موضة موسم 2024

الأزرق هو بالتأكيد واحد من أكثر الألوان تنوعاً للارتداء واعتماداً على الظل الذي تختاريه لزيك الأزرق، يمكنك دائماً إقران هذا اللون بأي لون آخر أن يمكنك ارتداؤه في إطلالة كاملة، اللون وأيضاً سيكون مناسباً لأي مناسبة، مثل الألوان المعدنية الفضي والذهبي التي تعتبر موضة هذا الموسم، يعتبر اللون الأزرق من الألوان الساحرة في الصيف المقبل وفقاً لأهم المصممين ودور الأزياء، رأينا ذلك في دار لوي وبالمان وجيفنشي وإيزابيل مارانت وحتى في برادا.

الأزرق الكلاسيكي هو ظل متعدد الاستخدامات، بين الملكي والبحرية، تقريباً بحري فرنسية، الأزرق الكلاسيكي هو ظل من اللون الأزرق الذي يأخذ شكل مميز من خلال التطبيق على مواد مختلفة وتشطيبات وقوام من المعادن المتلألئة واللمعان اللامع والمواد عالية التقنية.
الأزرق الكوبالت خزانة ملابسك في عام 2024

في ربيع وصيف عام 2024، يتم ارتداء هذا اللون بفخر كبير، تماماً مثل لافتة الأناقة والشخصية، بينما تشق ظلال الباستيل والبنفسجي طريقها إلى خزائن العالم، هناك لون أساسي، إنه أزرق الكوبالت، موجود في العديد من منصات عرض الأزياء هذا الموسم، هذه اللون النابض بالحياة والذي يمكن مقارنتها باللون الأزرق الملكي ولكنه أكثر جرأة وقوة.
اللون الأزرق في مجموعات عروض الأزياء

    في عرض جيفنشي Givenchy رأينا اللون الأزرق الملكي في معطف حريري طويل.
    قدمته دار مياو مياو Miu Miu، في تنورة صيفية عصرية واستخدمته دار Acne Studios في فستان ماكسي حريري.
    في مجموعة لوي جاء اللون الأزرق في كنزة محبوكة طويلة وغير منظمة، يستخدم بالمان الأزرق الكوبالت في إصدار تنورة، في حين دار The Row بين الأزرق والأسود.
    كما ترون، سيهيمن هذا الظل على جميع إطلالاتنا الربيعية، سواء كنا نرتديه في بعض تفاصيل الألوان أو إذا ارتديناه بمظهر أزرق كامل.

كيف ترتدي أزرق الكوبالت هذا الموسم؟

    هنا نجمع لكِ مجموعة من الملابس لاتخاذ الخطوات الأولى نحو قمة النمط الأنيق والطليعي هذا الموسم، من خلال درجة اللون الأزرق الكوبالتي الذي سنراه في كل مكان.
    ابدئي بفستان كلاسيكي بلا أكمام أو اختاري مجموعة متطابقة لمناسبة أنيقة أو ببساطة دمج اللون الأزرق الكوبالت من خلال إكسسوارات مدروسة جيداً مثل حقيبة اليد، إذا فشل كل ما سبق، فيمكنك اختيار المزيج الكلاسيكي من البناطيل الزرقاء والقميص الأبيض.

الأزرق الكوبالت

كما تعلمين، في حالة الشك، لا شيء مثل اللجوء إلى اللون الأزرق الكوبالت لرفع معادلة الأسلوب الخاصة بكِ والاستماع إلى روح هذا الموسم القوية والمبهجة والأنيقة في نفس الوقت والأفضل من ذلك كله، أن اللون الأزرق الكوبالت يتناسب تماماً مع ظلال أخرى من اللون الأزرق التي لديكِ بالفعل في خزانة ملابسك، لذلك فإن إضافته إلى مظهرك اليومي سيكون أسهل مما تعتقدين.
ما هي الألوان التي يجب ارتداؤها مع اللون الأزرق الكلاسيكي؟

    من حيث الألوان التي يمكنك ارتداؤها معها، فإن القائمة لا حصر لها تقريباً يمكن ارتداؤه مع الأخضر النعناع والوردي الفوشيا والأصفر الخردل والأزرق الفاتح، البرتقالي، الفيروزي والأوركيد، الخوخي والعديد من ألوان، بما في ذلك المرجان وروز كوارت والأخضر الزمرد.
    يمكن التعامل مع اللون الأزرق الكلاسيكي تقريباً على أنه لون محايد، الألوان التي لا تجذب العين من تلقاء نفسها وبالتالي يمكن خلطها ومطابقتها مع أي لون آخر، اعتماداً على مزاجك.

قومي بتنسيق الأزرق الكلاسيكي مع ألوان محايدة أخرى

     الطريقة المؤكدة للقيام بذلك هي اختيار ألوان محايدة فاتحة والتي يمكن ارتداؤها مراراً وتكراراً مع العديد من الملابس.
    سيقدم اللون المحايد الفاتح تبايناً لطيفا مع اللون الأزرق الداكن وسيضيف لمسة أنيقة ومميزة على مظهرك بشكل راق وبسيط دون عناء.
    يمكنك إضافة الألوان المحايدة أيضاً من خلال الإكسسوارات والملحقات مثل حقائب اليد والأحذية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ياسمين صبري بإطلالة ساحرة على طريقة الأميرات

ياسمين صبري تتألَّق باللّون الأحمر المميّز