اخبار مصر

ماغي بو غصن تؤكد أن جائزة “الموريكس دور” مسؤولية كبيرة

بيروت ـ فادي سماحة

أعربت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عن سعادتها بنجاح مسلسل “للموت”. وقالت حول الجائزة التي فازت بها في “الموريكس دور”: “الجائزة هي مسؤولية سأحملها في قادم الأعمال وشكر عما قدمته سابقاً”.وأضافت بو غصن: “جائزة أفضل ممثلة من اللجنة الكريمة والجمهور مسؤولية كبيرة عليي بتخليني يكون عندي حافز أني أتطور وأتقدم واشتغل أفضل لقدم الأفضل للكل”.

كما قالت أن كل فريق مسلسل للموت نجحوا في العمل وشكرتهم جميعاً بقولها: “بدءاً من رأس الهرم المنتج جمال سنان.. حبيبي.. وقائد السفينة المخرج المبدع فيليب أسمر برافو فيليب برافو”.كما شكرت الكاتبة نادين جابر وكل فريق العمل وخصت بالذكر الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة قائلةً: “شريكتي بالنجاح.. وصلنا سوا وقدمنا للموت”. وأكدت أن لبنان ينهض بشعبه وبوجود الأشقاء العرب قائلةً: “لبنان ما بموت ورح يرجع أفضل من قبل”.

كما أضاف المنتج جمال سنان في حديثه عن استلامه جائزة أفضل مسلسل من إنتاجه: “أنا فخور أنو هاد العمل عربي لبناني والله يعطي الجميع ألف عافية”. يشار إلى أن مسلسل “للموت” حصد ثمانية جوائز عن أكثر من فئة في مهرجان الموريكس دور في دورته الـ 22 والذي يحمل شعار “انهض يا لبنان”.

وذهبت جائزة أفضل ممثل عربي للفنان السوري محمد الأحمد عن مسلسلي “للموت 2 – عروس بيروت 3″، والفنانة اللبنانية ماغي بو غصن جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل “للموت2”. وذهبت جائزة أفضل سيناريو للسيناريست اللبنانية نادين جابر عن مسلسل “للموت 2″، ونال العمل جائزة أفضل مسلسل لعام 2022. يشار إلى أن شركة “إيجل فيلمز” تتابع تحضيراتها لإنجاز موسم ثالث من مسلسل “للموت” سيكون حاضراً في موسم دراما رمضان 2023.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ماغي بو غصن بإطلالة رمضانية مُميزة

ماغي بو غصن تتألق في إطلالات أنثوية بقصّة “الأوف شولدرز”

 

egypttoday
egypttoday