حوادث وقضايا

خلافات الجيرة تنهي حياة شخص فى مشاجرة بالغربية

توفى شخص  إثر مشاجرة مع جيرانه بسبب خلافات بينهما ، في قرية شبرا النملة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى العام.

 

تلقت الأجهزة الأمنيةبمديرية امن الغربية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين 3 أشخاص بقرية شبرا النملة دائرة مركز طنطا، مما أسفر عن مصرع أحدهم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين مصرع شخص يدعى “هاني. ا”  وتم نقله لمشرحة المستشفي العام وضبط أطراف الواقعة.

 

اقرأ أيضًا..القبض على مسجل خطر بالشرقية بتهمة النصب على المواطنين

 

وجار تكثيف جهود البحث لمعرفة أسباب وملابسات وظروف الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

“أنهت حياته وقطعت جثته وطبختها” .. ضبط ربة منزل قتلت ابنها بالشرقية

 

أقدمت ربة منزل تبلغ من العمر 30 عاما على التخلص من نجلها ،وقيامها بطهي جزء من الجسد، داخل قرية السعديين التابعة للوحدة المحلية بأبو شلبي دائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية، وعلى الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية وضبط المتهمة وتحرير محضر بالواقعة.

 

وأكد عدد من أهالي القرية أن الأم منفصلة عن زوجها منذ 3 سنوات وتعيش رفقة طفلها وتحبه حبا شديدا لدرجة الجنون، وذكروا احتمالية إصابتها بمرض نفسي

قامت على إثره بارتكاب فعلتها.

 

وأشار الأهالي إلى أنهم غير مصدقين ما حدث رغم تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط الأم المتهمة لأن هذه الواقعة غريبة عليهم وعلى المجتمع الريفي الذي يعيشون فيه.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط ربة منزل لقيامها بقتل طفلها الصغير البالغ من العمر خمس سنوات، بقرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس وتم التحفظ على المتهمة وجار تحرير محضر بالواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بقيام ربة منزل تبلغ من العمر قرابة ثلاثين عامًا بقتل طفلها البالغ من العمر خمس سنوات.

 

وتبين من التحريات الأولية أن السيدة منفصلة عن زوجها منذ قرابة ثلاث سنوات، وتعيش رفقة ابنها في منزل بقرية أبو شلبي دائرة مركز شرطة فاقوس وتم التحفظ على المتهمة وجار تحرير محضر بالواقعة.