تكنولوجيا

الأخبار :: حدث Summer Game Fest سيضم 4 إعلانات عملاقة!

مع اقتراب حدث Summer Game Fest 2023 في الثامن من يونيو المُقبل، تحدث الإعلامي الرائع ومُقدم الحدث Geoff Keighley مع Epic Games مُوضحًا أن الحدث هذا العام سيضم أكثر من 40 ناشر، مع وجود مجموعة من الإعلانات الضخمة التي ستفاجئ كل اللاعبين!

مُلخص ما جاء في تصريحات Geoff Keighley لـ Epic Games:

كما أقول دائمًا في هذه العروض، لعبة واحدة أو اثنتين ستصنعان الفارق الكبير. بصفتك منتجًا، فإن الأمر يمثل تحديًا لأنه في بعض الأحيان يكون لديك تلك الألعاب، وأحيانًا أخرى لا، وفي بعض الأحيان تعتقد أنك تمتلك هذه الألعاب ثم تنسحب أو تتغير. يوجد حاليًا ثلاثة أو أربعة أشياء ستشكل أهمية بالغة للجمهور في عرض هذا العام.

تحدث أيضًا حول حضور الجمهور لأول مرة في Summer Game Fest:

بينما يتمثل مهرجان The Game Awards في مجمله في إعلانات ترويجية وتصريحات متواصلة، أعتقد أن Summer Game Fest سيتيح فرصة للتحدث إلى المطورين وعرض الألعاب وإعطاء سياق أكثر حول الألعاب. لن نقدم جوائز خلال العرض. إنه حقًا مجرد معرض للألعاب. الحضور المباشر للجمهور الذي سيكون حوالي 3000 شخص سيعزز الأجواء داخل القاعة. في مهرجان Game Awards خلال العام الماضي، شعرنا حقّا بالأجواء الحماسية الناجمة عن هتافات الجماهير عندما كشفنا عن لعبة Hades أو غيرها من الألعاب. في عالم يشهد العديد من فعاليات تُجرى عبر الفيديو، يُشكل عرضنا المباشر وجمهور المعجبين عاملًا مميزًا ورئيسيًا في Summer Game Fest. إذ يخلق تفاعل المعجبين مع الإعلانات أجواءً رائعة في القاعة، مما يضفي حماسًا حقيقيا إلى عرض الإعلانات.”

تم التوضيح أيضًا على أن حدث Summer Game Fest لن يكون بديلاً لـ E3، فلن يكون هنالك أي أكشاك أو محطات عروض تجريبية للحاضرين:

ستكون تجربة المستهلك حاضرة بالفعل في العرض المباشر. ستتاح بعض الألعاب والعروض التجريبية وغير ذلك من الأشياء التي ستصدر عبر الإنترنت لكي يلعبها المعجبون و يجربونها في المنزل. لكن ستقتصر تجربة المستهلك على العرض المباشر فقط. فلن نقوم بعمل حلقات للنقاش. أو إحياء معرض، حيث يمكنك التجول ولعب الألعاب.

على العموم، لقد زاد حماسنا لحدث Summer Game Fest 2023، ونتوقع أن يكون حدثًا عملاقًا هذا العام خاصةً مع وجود 3 أو 4 عناوين عملاقة مثلما أوضح Geoff Keighley. على العموم، انتظرونا هنا في عرب هاردوير سواء عبر موقعنا أو على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي خاصتنا مثل تويتر وفيس بوك وانستجرام لتغطية حية لكل Events موسم الصيف!