تكنولوجيا

CORSAIR تضيف مكونات تعمل بنظام iCUE LINK إلى منتجات Hydro X Series

خبر صحفي كشفت CORSAIR، الرائدة عالميًا في مجال المعدات والأنظمة عالية الأداء للاعبين وصانعي المحتوى وعشاق أجهزة الكمبيوتر الشخصي، اليوم عن أحدث إضافاتها إلى سلسلة Hydro X Series الشهيرة. 

تمشيًا مع التزامها بإحداث تحول في مجال أجهزة التبريد المخصص التي يركبها المستخدم بنفسه، تم دمج هذه المنتجات بسلاسة مع منظومة المكونات الذكية iCUE LINK، مما يعزز أكثر من أداء التبريد المخصص والمظهر الجمالي. ومع إضافة مضخة/خزان iCUE LINK XD5 RGB ELITE LCD وكتل مياه كروت الشاشة iCUE LINK XG7 RGB 40-Series، تقدم سلسلة Hydro X Series الآن المزيد من المنتجات التي تعمل بنظام iCUE LINK، مما يجعل عملية بناء حلقة تبريد على مستوى عالمي أسهل من أي وقت مضى.

 

بعد نجاح CORSAIR XD5 RGB الشهيرة وتقديم XD5 RGB ELITE مؤخرًا، تأتي iCUE LINK XD5 RGB ELITE LCD لتحتل الصدارة الجديدة بين منتجات مجموعة المضخة/الخزان. وتتميز هذه الوحدة بشاشة LCD متطورة للمضخة بحجم 2.1 بوصة وبدقة 480×480، تعرض بشكلٍ ديناميكي درجات حرارة المبرد في الوقت الفعلي، والصور، أو الصور المتحركة بتنسيق GIF. 

إن دمج XD5 RGB ELITE LCD لتقنية iCUE LINK الثورية يضمن بناء النظام بسلاسة والاستغناء عن موصلات MOLEX التقليدية، ما يقلل من تشابك الكابلات ويعزز التوصيل. تجسد XD5 RGB ELITE LCD مزيجًا بين الأداء والراحة والتصميم، وذلك بفضل اعتمادية محرك المضخة Xylem D5 PWM المزودة به، وهي متوفرة باللونين الرمادي والأبيض، مع لمسة نهائية من الزنك المخلوط بلون الجونميتال الرمادي. 

كتل مياه كروت الشاشة CORSAIR iCUE LINK XG7 RGB 40-SERIES هي أحدث المكونات المُنضمة إلى العهد الجديد للبساطة في بناء الأنظمة. تتميز منتجات XG7 RGB عن النسخ السابقة بأنها تدعم الآن التوصيل مع iCUE LINK بكل سهولة. تضمن كتل المياه المغطاة بالكامل الأداء الأمثل عبر تقليل درجات الحرارة. 

وتأكيدًا لإمكاناتها المتنوعة، ما تزال سلسلة XG7 RGB الجديدة توفر مجموعة متنوعة من خيارات التوصيل، بما يضمن تلبية احتياجات مختلف المستخدمين الراغبين في بناء أنظمتهم بأنفسهم، كما أن العديد من الطرازات المصممة لتناسب عددًا متزايدًا من كروت الشاشة سيُتاح للشراء خلال الأشهر القليلة القادمة. 

تمثل أنابيب Hydro X Series XT Softline الشبكية ابتكارًا ثوريًا إذ صُنعت من مطاط EPDM المتين، وهي بذلك تعيد تشكيل مفهوم تصميم حلقات التبريد؛ إذ تتميز بطبقة فريدة من الشبكات تضفي إليها قوة ومظهرًا أنيقًا لا مثيل لهما في مجال التبريد المخصص. تتوفر الأنابيب باللونين الأبيض والأسود، وتضمن الحصول على مزيج رائع من المتانة والمظهر الجمالي المميز.

بفضل تلك الابتكارات المتطورة، تحتل CORSAIR الصدارة بسلسلة Hydro X Series التي تمكنها من تلبية الاحتياجات المستمرة لمحبي العمل التقني الذاتي. وتضمن سلسلة Hydro X Series تحقيق التناغم بين جميع المكونات لكي نوفر لك منظومة قوية تتمتع بالأداء المثالي والمظهر الجمالي الجذاب. وكما توحّد iCUE LINK مجموعة كاملة من المكونات ضمن معيار موحد للكابلات، فإن سلسلة Hydro X Series تجسد سيمفونية من التميّز في الأداء والتصميم على حدٍ سواء.

التوافر والتسعير

تتوفر وحدة CORSAIR iCUE LINK XD5 RGB ELITE LCD وكتل مياه كروت الشاشة iCUE LINK XG7 RGB 40-Series وأنابيب Hydro X Series XT Softline الشبكية الآن على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم.

تأتي وحدة iCUE LINK XD5 RGB ELITE LCD وكتل مياه كروت الشاشة iCUE LINK XG7 RGB 40-Series وأنابيب Hydro X Series XT Softline الشبكية مدعومة بضمان لمدة ثلاث سنوات، إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم.

للحصول على أحدث أسعار وحدة iCUE LINK XD5 RGB ELITE LCD وكتل مياه كروت الشاشة iCUE LINK XG7 RGB 40-Series وأنابيب Hydro X Series XT Softline الشبكية، يُرجى الرجوع إلى موقع الويب الخاص بـ CORSAIR أو الاتصال بمندوب مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.

?xml>