مقالات

لفترة محدودة شانجان cs35 بلس تريند 2023 قسط 400 ريال تنافس سوناتا بقوة

لا تزال سيارة changan cs35 شانجان cs35 واحدة من السيارات الصينية التي أثبتت كفائتها في سوق السيارات السعودية. ليس هذا فحسب بل انتشرت بشكل لافت في أسواق الخليج ومصر وغيرها من الدول العربية. المميز في سيارة changan cs35 ليس السعر البسيط فحسب. بل وجود 3 طرز مختلفة توفر تشكيلة متنوعة ترضي جميع الأذواق. على مستوى التجهيزات الداخلية فالسيارة مغرية بالتجربة أما عن الكفاءة في استهلاك الوقود ورخص سعر قطع غيار شانجان مزايا إضافية. قد يقول قائل إن السلع الرخيصة رديئة الصنع، لكن تجربة سيارة شانجان changan cs35 سيجعل هذه المقولة غير قابلة للتطبيق دائمًا.

شانجان cs35 من الخارج

بنظرة سريعة يمكنك رصد العديد من التجهيزات والتحديثات التي أدخلت على الهيكل الخارجي والتصميم. سواء المقدمة أو خلفية السيارة فالتحديث هو العنوان الأشهر لتلك المواصفات.

  • مقدمة السيارة بها شبكة إضاءة ممتدة بعرض السيارة بالكامل. كما تم تزويدها بأضواء نهارية ومصابيح ضباب نوع LED .
  • من الجانب ستلفتك الإطارات مقاس 17 بوصة أو 18 في بعض الطرز مع مرايا كهربائية قابلة للطي. إضافة إلى إشارات الانعطاف الرشيقة.
  • من الخلف سوف نجد أيضا شبكة مصابيح ومصابيح ضباب LED وسبويلر وصولا إلى شنطة أمتعة فسيحة.
  • السيارة متوفرة بألوان متعددة أبرزها الأحمر والأزرق والأبيض.
  • يبلغ طول السيارة 433 سم وعرضها 182.5 سم وارتفاعها 166 سم وترتكز على قاعدة عجلات تبلغ 260 سم.

شانجان cs35 من الداخل

من الداخل سنجد العديد من العناصر الملفتة. بداية من المحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر. قوة المحرك القصوى تصل إلى 156 حصانًا . وعندما نقارنها مع قوة محرك هيونداي سوناتا 2023 التي تصل إلى 180 حصانًا نجد الفارق ليس كبير. خاصة إذا عرفت أن محرك سوناتا رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر.

السيارة بها فرامل ABS وكاميرا خلفية 360 درجة. كما تم تزويدها بوسائد هوائية للأمان ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات. كما تم تزويد السيارة بخاصية التشغيل بالبصمة مع 3 أنماط من القيادة (اقتصادي – رياضي – ثلوج).

سعر شانجان cs35 بلس ترند

يبدأ سعر changan cs35 عند 60 ألف ريال بدون الضريبة.  وبعد الضريبة يصل السعر إلى 69 ألف ريال للدفع النقدي. عند الحصول على أحد عروض تقسيط السيارات يمكن أن يصل القسط إلى 300 ريال إلى 600 ريال بحسب الدفعة المقدمة.

CS35 Plus الجديدة

توفر CS35 Plus الجديدة فرصة لكي تنفتح على نمط حياة مفعم بالحيوية. حيث يمكنك أن تعيش الحياة التي تريدها وتكون أفضل نسخة منك. حان الوقت للقيادة بحرية والعيش بحرية. قم بقيادة السيارة مع CS35 Plus الجديدة. لديك أيضًا حرية الاختيار. اختر من بين ثلاثة خيارات مثيرة تناسب أسلوب قيادتك وميزانيتك. ثم انطلق بقوة على الطرق الوعرة وداخل المدن على حد سواء.

التشغيل عن بعد

في بعض الأحيان، قد يكون ما تحصل عليه لا يكفي حقًا. خاصة عندما تعلم أنك تستحق المزيد. لقد عملت من أجل امتلاك هذه السيارة. لذا استمتع بجميع وسائل الراحة المدروسة التي تأتي مع CS35 Plus الجديد. بفضل نظام التشغيل عن بُعد للمحرك، يمكنك بدء تشغيل المحرك وتكييف الهواء حتى قبل دخول المقصورة. ومع ذلك ، إذا لم تدخل السيارة في غضون 10 دقائق. فسيتم إيقاف تشغيل المحرك تلقائيًا كحماية إضافية.

التصميم الشبكي القوي

أعم ما يلفت الأنظار في سيارة شانجان cs35 هو وجهها القوي مع تصميم شبكي قوي مستوحى من تشكيلات الصخور البركانية. وتصميم المصابيح الأمامية المنقسمة لمصباح LED DRL النهارية الأمامي ومصابيح LED الأمامية الأوتوماتيكية منخفضة الموضع. من المستحيل أيضًا تجاهل الخط الأحمر الذي يلتف حول المصابيح الأمامية، ويمتد على طول الجسم الجانبي ويتصل بسلاسة بمصابيح LED الخلفية الجديدة. مما يعزز جاذبيتها الرياضية. في الليل ، تكون السيارة مذهلة بتصميمها الخفيف المستوحى من الطائرات والذي يمكن ملاحظته بشكل خاص في الخلف.