فنون

عمرو سعد يستعد للسفر لكينيا لجلب شحنة ألماس في “الأجهر”

القاهرة – مصر اليوم

تشهد الحلقة المقبلة من مسلسل «الأجهر» للنجم عمرو سعد أحداث ساخنة، والذى يذاع حاليًا على أحد القنوات الفضائية واحدى المنصات الإلكترونيه، والذى يعرض عليهما طوال هذا الشهر الكريم الجارى.

تدور سرد الأحداث حول عودة النجم عمرو سعد إلى جمهورية كينيا الذى تقع فى شرق أفريقيا، لجلب شحنة  الألماس والمشغولات الذهبية جديدة من هناك من خلال مخبأ سرى لايعرفه غيره.

وأجرى عمرو سعد صفقة كبرى مع أدهم الحوت والذى يجسد هذه الشخصية الفنان خالد زكي وتبدأ في الوقت ذات  رحله “مصطفى الأجهر – عمرو سعد” ليذاع صيته بين الكبار.

وشهدت الحلقة الرابعة أحداث مشوقة منذ بدايتها حيث ظهر في المشهد الأول استرجاع عمرو سعد ذكريات الماضي ويتذكر عم زكريا أشرف عبد الغفور ويحكي لمحمد جمعة هذه الذكريات ويشرح له كيف تحول من يوسف لمصطفى الأجهر وقصة الحي الذي نشأ فيه، وكيف يستقبل أشقائها مرة أخري.

حاول عمرو سعد الحديث مع نجل المعلم سعداوي “ميدو”، الذي يقوم بدوره أحمد صفوت أثناء البحث عن والده، لكنه سخر منه، ورفض الاستجابة للحديث معه.

في الوقت نفسه يترك أحمد صفوت، سارة سلامة ووالدها يؤثرون على تفكيره، وحثه على معاداة والده بسبب ثقته في مصطفى الأجهر على حسابه، بسبب عملهما سويا لفترة طويلة.

وفى سياق متصل منذ بدايه عرض حلقات مسلسل «الأجهر»، أصبح ضمن اهتمامات صفحات السوشيال الميديا المتنوعه، حيث يحقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن فيشار، بأن تفاعل معه شريحة كبيرة من الجمهور، مما اكتسب زيادة فى عمليات البحث آنذاك ، حتى أصبح فى المركز الأول فى التريند اليومى حيث يتصدر بصفة مستمره محرك البحث جوجل وتويتر والفيس بوك سويًا على مدار توقيتات زمنيه مختلفة بعد الإنتهاء من عرض حلقاته. 

وتتمحور أحداث مسلسل «الأجهر» فى إطار إجتماعى شعبى، حول يوسف الذى يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوى، الذي يساعده فى أن يغيير هويته ويصبح إسمه مصطفى الأجهر زعيم شباب منطقه الضرب الأحمر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعى لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض عن المحيط بماضيه، التى تكشفها الأحداث المقبله أثناء عرضها.

يذكر أن مسلسل «الأجهر» يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

عمرو سعد متهم بقتل والدته في مسلسل الأجهر

عمرو سعد ينقب عن الماس بدولة أفريقية في برومو «الأجهر»

 

egypttoday
egypttoday