رياضة

بعد الحصول على توقيع الفتي الذهبي.. حقيقة انضمام سيف جعفر لبيراميدز في صيف 2023

أيام قليلة، وبالتحديد في الاول من أغسطس القادم، ويزاح الستار على فترة الانتقالات الصيفية لأندية الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ونفت تقارير صحفية عن حصول نادي بيراميدز على توقيع سيف فاروق جعفر، لاعب وسط نادي الزمالك، للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سيف جعفر مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

حيث لم يحسم تجديد عقده حتى الآن مع القلعة البيضاء.

وقالت التقارير الصحفية إن النادي السماوي لم يعقد أي جلسات مع لاعب الزمالك، مؤكدًا أن الأنباء التي انتشرت حول هذا الأمر غير صحيحة.

ولم يبدأ بيراميدز حتى الآن في صفقات الموسم الجديد.

يأتي هذا خاصة وأن الموسم الحالي مستمر والنادي ينافس على الدوري الممتاز بكل قوة ويسعى للحفاظ على كامل تركيزه في الفترة الحالية.

سيف جعفر

وسبق وأن كشف حازم فتوح، وكيل أعمال سيف جعفر، عن مستقبل اللاعب، قائلًا “سيف مستمر في نادي الزمالك وسيجدد عقده، لديّ عرضًا من الإمارات لكن أولوية اللاعب البقاء مع النادي”.

وشارك سيف جعفر مع الزمالك في 20 مباراة هذا الموسم، سجل هدف وحيد وصنع هدفين.

يوسف أسامة نبيه

وعلى جانب آخر، وقع يوسف أسامة نبيه، لاعب فريق الزمالك، مع نادي بيراميدز لمدة موسمين، مقابل 10 ملايين جنيه، بواقع 5 ملايين في الموسم الواحد.

كما اتفق الطرفان على أن يتم تمديد التعاقد لموسم ثالث في حالة رغبتهما.

وحصل لاعب الزمالك الصاعد على مقدم تعاقد مالي عند توقيعه لتفعيل التعاقد معه والانتقال مع بداية الموسم المقبل.

كان مسؤولو الزمالك قد فشلوا في التفاوض مع اللاعب الصاعد، بعدما عرضوا عليه خلال الفترة الأخيرة تجديد عقده لمدة 4 مواسم مقابل 1.5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وهو ما رفضه اللاعب ووالده أسامه نبيه المدرب العام السابق بالفريق خلال فترة المفاوضات.