اخبار فلسطين

النجمة كريستينا أغيليرا تخطط لأربعة أيام في إسرائيل وتطالب بقهوة ستاربكس

عندما تهبط نجمة البوب كريستينا أغيليرا في إسرائيل بطائرتها الخاصة في 9 أغسطس، فورا بعد عرض في سيريك بتركيا في الليلة السابقة، ستحتاج إلى قهوة ستاربكس ونبيذ أحمر من عام 2017.

لن يكون النبيذ مشكلة، لكن قال ممثلا محليا للعلاقات العامة إن الفريق المحلي سيصنع قهوة ستارباكس من كبسولات مستوردة، نظرا لعدم وجود مقاهي ستاربكس في إسرائيل.

وشاركت الفائزة بخمس جوائز “غرامي” قائمة حاجاتها الفندقية، بما في ذلك مرآة ماكياج هوليوودية وكرسي جلد أسود مطابق، وشموع معطرة بالورد والعنبر والليمون، إلى جانب “دايت كوك”، وعصير الأناناس، وفودكا تيتو، ونبيذ سافينيون بلانك من عام 2019، وصواني من الفاكهة والخضروات وعلكة “أوربيت”.

ومن المفترض أن تشارك أغيليرا كل ذلك مع شريك حياتها ماثيو روتلر والوفد المرافق لها في إقامتها التي ستستمر أربعة أيام في إسرائيل.

وأغيليرا، التي تعتبر واحدة من أفضل الموسيقيين مبيعًا على الإطلاق، ستقدم عرضا في 10 أغسطس في “لايف بارك” في ريشون لتسيون، وهو ملعب خارجي يتسع لحوالي 15 ألف فرد من الجمهور.

وستستضيف مغنية البوب الإسرائيلية عيدن بن زاكين، حيث من المقرر أن يغنيان دويتو لأغنية أغيليرا “Hurt”، والتي تغنيها بن زاكين منذ عام 2013، عندما كانت متسابقة في برنامج X Factor Israel.

ولا توجد أي معلومات حتى الآن عن مكان إقامة أغيليرا والوفد المرافق لها في تل أبيب، لكنهم يخططون للخروج مع الأصدقاء في المدينة في الليلة السابقة للعرض، وهم يطلعون حاليًا على قائمة المطاعم في المدينة.

وهذه هي الزيارة الأولى لأغيليرا لإسرائيل بعد أكثر من 20 عامًا من الجولات العالمية، وهي تخطط للقيام بجولة في القدس والبحر الميت يوم الجمعة بعد الحفل، قبل أن تغادر يوم السبت.

وطلب منها المعجبون على وسائل التواصل الاجتماعي الابتعاد عن إسرائيل ودعم القضية الفلسطينية، لكن لم ترد أغيليرا عليهم حتى الآن.

وليس من الواضح إلى أين ستتجه أغيليرا بعد إسرائيل، حيث أن العرض القادم للمغنية سيكون يوم 16 سبتمبر في مالطا.

وصعدت أغيليرا إلى الشهرة كفتاة صغيرة مع صوت كبير، قبل أن تتوجه إلى نادي ميكي ماوس، وثم أصبخت نجمة بوب وأحد أفضل المطربين في العالم، مع خمس جوائز “غرامي” وجائزتي “غرامي” اللاتينية.

وفقا لمروج الحفل Live Nation Israel، لا يزال هناك عدد قليل من التذاكر المتبقية للعرض.