منوعات

طيران الإمارات تدشن أول رحلة إلى مونتريال الكندية موسوعة المسافر

دشنت طيران الإمارات من مطار دبي الدولي أول رحلة للركاب إلى عاصمة مقاطعة كيبيك الثقافية التي ستصبح البوابة الثانية للناقلة في كندا.

وقد أقلعت رحلة طيران الإمارات “إي كيه 243” من مطار دبي الدولي وعلى متنها 339 راكبًا على طائرة الإمارات البوينج 777300ER، بمن فيهم وفد من كبار الشخصيات ومجموعة من ممثلي وسائل الإعلام في دولة الإمارات.

وتعمل طائرة طيران الإمارات على خط مونتريال الجديد من طراز بوينج 777300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعدًا يتحول إلى سريرٍ مستوٍ في درجة الأعمال و304 مقاعد رحبة ومريحة في الدرجة السياحية.

وتعزز الخدمة اليومية الجديدة إلى مونتريال رحلات طيران الإمارات السبع أسبوعيًا إلى تورنتو، وتصل بشبكة خطوط الناقلة في أميركا الشمالية إلى 14 وجهة، وإجمالي 18 وجهة عبر الأميركتين، كما تلبي الخدمة المباشرة بين دبي ومونتريال الطلب على السفر من العملاء للعمل والسياحة.

ومن المتوقع أن يحظى الخط الجديد بإقبال كبير من طلبة الشرق الأوسط وغرب ووسط آسيا والشرق الأقصى الذين يتابعون دراستهم الجامعية في كندا.

وأعلنت طيران الإمارات، خلال إبريل الماضي، أنها ستُطلق خدمة يومية جديدة من دبي إلى مونتريال بدءً من 5 يوليو، لتصبح مونتريال البوابة الثانية للناقلة في كندا، ما يعزز خدمات الركاب والشحن إلى تورنتو، التي تعمل إليها منذ عام 2007.

ويأتي إطلاق خدمة مونتريال في وقت تعمل دولة الإمارات العربية المتحدة وكندا على تعميق التعاون الاقتصادي بين البلدين وتعظيم منافع قطاعي الطيران والسياحة، بالإضافة إلى تعزيز المبادلات والعلاقات التجارية.