تكنولوجيا

ارتقِ بمكان عملك: CORSAIR تعلن عن منصة مكتب الكمبيوتر Platform:6

خبر صحفي– كشفت CORSAIR، الرائدة عالميًا في مجال المُعدّات والأنظمة عالية الأداء للاعبين وصانعي المحتوى وعُشّاق أجهزة الكمبيوتر الشخصي، اليوم عن CORSAIR Platform:6، وهو مكتب نمطي متعدد الاستخدامات قابل للتعديل للاعبين وصانعي المحتوى والمهنيين. 

تتمتع CORSAIR وشركتها التابعة Elgato بمكانة مميزة تتيح لهما الفهم الدقيق لما يحتاج إليه العملاء سواء في الألعاب أو مكان العمل وتلبية تلك الاحتياجات، وذلك بفضل عشرات السنوات من الخبرة في إنشاء أجهزة سطح المكتب ومعدات البث عالية الأداء التي يستخدمها العملاء في مكاتبهم كل يوم. 

تجمع منصة Platform:6 بين المواد عالية الجودة ودرجة التخصيص المرتفعة ومجموعة متنوعة من الميزات التي تعزز جودة الحياة مثل الارتفاع القابل للتعديل وإدارة الكابلات المتعددة، وهي ترتقي بمعايير مكاتب الكمبيوتر إلى أعلى المستويات من حيث قابلية التوسيع وكثرة الميزات.

تدعم منصة Platform:6 الكثير من أنماط الحياة المعاصرة المتنوعة، سواء كنت أحد عشاق الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الشخصي أم كنت تعمل عن بعد وبحاجة إلى مكان عمل منظم داخل المنزل. مساحة مسطحة تبلغ 1.8 مترًا يمكن توسيعها لأكثر من ذلك، وتوفر مساحة كافية لأجهزة الكمبيوتر الشخصي المتطورة وتجهيزات البث الكاملة ومجموعة من الملحقات. 

سيتمكن العملاء من تصميم منصة Platform:6 المثالية، باستخدام أداة تكوين CORSAIR المتاحة عبر الإنترنت، بما يتناسب مع احتياجاتهم ومساحاتهم، أو الاختيار من بين العديد من الحزم المحددة مُسبقًا للحصول على أفضل قيمة، حيث سيُتاح العديد من التكوينات التي توفر مجموعة كبيرة من الميزات مثل الارتفاع القابل للتعديل آليًا وإمكانية اختيار مادة السطح ونظام قضبان قابل للتوسيع.

صُممت منصة Platform:6 بدقة مع التركيز على التوسع مستقبلًا، فهي منصة تتطور وتتكيف مع مستخدمها. تتميز منصة Platform:6 بنظام قضبان نمطي يستخدم عارضة شاملة من الألومنيوم بقنوات على شكل حرف T، وقضبان جانبية، وقضبان علوية مثبتة على كل منصة، مما يتيح التوافق مع مئات المرفقات والملحقات المتوفرة بالأسواق. 

وعلاوةً على ذلك، تبنّت CORSAIR الإبداع المطلق للعديد من العملاء من خلال توفير طرق تثبيت مرنة لملحقاتهم المطبوعة بتقنية الأبعاد الثلاثية، مما يوفر لهم إمكانية تخصيص لا مثيل لها.

ويمكن للأشخاص الراغبين في الحصول على ارتفاع قابل للتعديل الاستفادة من المنصة التي توفر لهم: 6 أشكال متنوعة للمكتب مع محركات كهربائية مزدوجة لتحريك سطح المكتب بسهولة وهدوء إلى المكان المرغوب وذلك باستخدام وحدة تحكم بشاشة LCD مع إمكانية تعديل الضغط على الزر وإعدادات الذاكرة المُسبقة. 

السطح نفسه متوفر حسب اختيارك ما بين الخشب المطاطي الصديق للبيئة باللون البني الجوزي الكلاسيكي الداكن أو الصفائح السوداء المتينة.

تتيح كل منصة من منصات Platform:6 عدد كبير من الميزات التي توفر لك الراحة في أثناء الاستخدام. تشتمل المنصة على ذراعين للشاشة المزدوجة لتيسير العمل على الشاشات المزدوجة، مع لوحة إدارة الكابلات CORSAIR RapidRoute التي تخفي الكابلات في مكان يتسع لكابلات الطاقة أيضًا. 

بالإضافة إلى ذلك، تتيح المنصة المزيد من مساحات التخزين وإدارة الكابلات في شكل غرفة تخزين صغيرة داخل المكتب مع منافذ شحن USB Type-A وType-C، ما يجعل المساحة مرتبة وتتسع لأجهزة الألعاب المعقدة عالية الطاقة أو الأجهزة المخصصة للعمل المهني، مع الاحتفاظ بمظهر أنيق في نفس الوقت.

تعد قابلية التوسيع المفهوم الأساسي الذي ألهم تصميم منصة Platform:6، مع تشكيلة من الملحقات الإضافية التي توفر إمكانات ضخمة لأي شخص يرغب في إنشاء مكتبه المثالي. إن لم تكن المساحة المسطحة التي تبلغ 1.8 مترًا كافية، فيمكن تركيب توسيعات جانبية لأي جانب من جانبي المكتب للحصول على مساحة إضافية بأبعاد 30 سم × 70 سم، مع لوحات ترتيب حائط معلّقة اختيارية. 

لوحة ترتيب الحائط العلوية Elgato Multi Frame متوفرة حصريًا من منصة Platform:6، ويمكن تركيبها في العديد من الأماكن لتنظيم معداتك وملحقاتك، مع محولات لمنتجات Elgato Multi-Mount وFlex Arm لتثبيت لوحات Key Light أو الكاميرات أو الميكروفونات مباشرةً بنظام القضبان.

مجموعة توسعة Elgato Multi Frame مضمّنة مع منصة Platform:6 Creator Edition المميزة، وتشتمل أيضًا على إمكانية تعديل الارتفاع وسطح من الخشب المطاطي. يمكن تصميم التكوينات المخصصة وشرائها باستخدام أداة التكوين عبر الإنترنت عند الإطلاق الرسمي لمنصة Platform:6. 

إذا أردت أن تعرف كيف يمكن للميزات الفريدة والتصميم العصري لمنصة Platform:6 أن يرتقيا بمكان عملك إلى أعلى المستويات، ترقّب الإطلاق الرسمي للمنصة في وقت لاحق من هذا العام.

التوافر والتسعير

ستتوفر منصة CORSAIR Platform:6 بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وعبر شبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين خلال الربع الرابع من عام 2023. تأتي منصة Platform:6 بضمان لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى شبكة CORSAIR العالمية لخدمة العملاء والدعم الفني.

للحصول على أحدث المعلومات حول أسعار منصة Platform:6، يُرجى الاطلاع على موقع CORSAIR أو التواصل مع مبيعات CORSAIR أو ممثل علاقاتها العامة في منطقتك.
 

?xml>