منوعات

مدونون من أوكرانيا في زيارة تعريفية إلى مصر تنشيطا للسياحة 

استضافت وزارة السياحة و الآثار مجموعة من المدونين من دولة أوكرانيا، ممن يتمتعون بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي بها في زيارة تعريفية لمصر. 

وأكد المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي على أهمية هذه الزيارة للترويج لمصر في الأسواق المصدرة للسياحة إليها ومن أبرزها السوق الأوكراني، كما أنها ستساهم في تعريف السائحين الأوكران وغيرهم بالأنماط السياحية المختلفة في مصر. 

وأوضح  ماجد أبو سديره رئيس قطاع السياحة الدولية بالهيئة، أنه من المقرر أن يتضمن برنامج زيارة هؤلاء المدونين أهم المقاصد السياحية في كل من القاهرة والجيزة والغردقة والأقصر، بجانب قيامهم بزيارة عدد من أماكن الاكتشافات الاثرية الجديدة في سقارة، بالإضافة إلى زيارة قصر البارون. 

ويقوم هؤلاء المدونين بتوثيق زيارتهم ونشر صورهم في مصر على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم والتي تتمتع بعدد كبير من المتابعين. 

اقرأ أيضا| وزير السياحة يبحث مشكلات أصحاب البازارات بأسوان
يذكر أن رحلات الطيران القادمة من أوكرانيا كانت من أولى الرحلات التي استقبلتها مصر منذ اليوم الأول لاستئناف حركة السياحة الوافدة إليها في أوائل يوليو الماضي، مما يؤكد على عمق العلاقات بين البلدين ويعكس شغف وحرص الشعب الأوكراني على زيارة المنتجعات السياحية المصرية ولا سيما في ظل ثقتهم في الإجراءات والاشتراطات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها مصر حرصا على صحة المصريين والسائحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *