رياضة

الأهلي يتجه إلى إقالة موسيماني والتعاقد مع مدرب أجنبي جديد

يقترب النادي الأهلي من إقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد المستوى المتذبذب الذي يقدمه بالفترة الأخيرة، بالإضافة لخسارته بطولة أفريقيا للموسم الجاري أمام نظيره الوداد المغربي، مساء الإثنين الماضي.

وأوضح مجدي عبد الغني، لاعب النادي الأهلي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الأسبق، أن هناك نية كبيرة داخل أروقة القلعة الحمراء، تتجه نحو إقالة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

مجدي عبد الغني يكشف عن اقتراب رحيل موسيماني عن الأهلي

ومن خلال تصريحات تلفزيونية قال عبد الغني: “تتجه النية خلال الأيام المقبلة نحو إقالة موسيماني والتعاقد مع مدرب أجنبي، بعدما كان يرى كثيرون في النادي أن المدرب الجنوب إفريقي لن يُضيف أي جديد”.

وأوضح: “ذلك بالإضافة إلى أن علاقة موسيماني بمعظم لاعبي الفريق توترت في الفترة الأخيرة، وبات لزامًا على النادي تغيير الجهاز الفني”.

وتابع مجدي عبد الغني: “ويُعد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وياسين منصور رئيس شركة كرة القدم ومعظم أعضاء مجلس الإدارة وفي مقدمتهم حسام غالي من أوائل المُطالبين بإقالة موسيماني فورًا، والتعاقد مع مدرب أجنبي في أسرع وقت”.

وأردف: “رغم أن محمود الخطيب كان من أشد المُدافعين عن موسيماني الفترة الماضية إلا أنه تراجع عن دعمه له الفترة الماضية، وبات مُقتنعًا هو الأخر بضرورة التغيير، لا سيما بعد خسارة لقب دوري الأبطال الإفريقي”.