منوعات

مسلسل ست كوم ناصر القصبي رمضان 2021

مسلسل ست كوم ناصر القصبي رمضان 2021، من جديد يعود الفنان السعودي ناصر القصبي إلى الدراما الخليجية والكوميدية لهذا العام من خلال تقديمه مسلسل “ست كوم”، وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة ينتقد فيها العديد من المظاهر الاجتماعية بشكل كوميدي لاذع. ومن أجل تصويره لمسلسل “ست كوم” تم خروج مسلسله المنتظر “العاصوف” بشكل نهائي من الموسم الرمضاني للعام الجاري.

مسلسل ست كوم ناصر القصبي رمضان 2021

يصارع النجم السعودي الكوميدي ناصر القصبي الزمن، للانتهاء من أجل تصوير مسلسله الكوميدي الجديد للعرض حتى يتم عرضه ضمن المسلسلات الرمضانية القادمة، والذي يطلق عليه اسم “ست كوم” والذي سيتم عرضه في شهر رمضان المبارك بعد الإفطار مباشرة على قناة “أم.بي.سي” التي قامت بإنتاجه، المسلسل الذي ساهمت في إخراجه السعودية هناء العمير، إلى جانب العراقي أوس الشرقي، والمسلسل من تأليف مجموعة من الأشخاص حيث أصبح يعرف بورشة نص.

وتدور أحداث مسلسل ست كوم، وهو من بطولة الفنان الكبير ناصر القصبي والذي يتم تصوير حلقاته الأخيرة حالياً في دبي، في إطار درامي كوميدي، والذي يناقش انعكاسات فايروس كورونا على الحياة اليومية في المجتمع السعودي والخليجي.

أبطال مسلسل ست كوم

ساهم في آداء مسلسل ست كوم عدد كبير من نجوم الكوميديا في المملكة السعودية والخليج،حيث جاء هذا العمل في ثلاثين حلقة متصلة منفصلة، ولكن من بين النجوم المؤدين للمسلسل زميل الفنان ناصر القصبي في “طاش ما طاش” فايز المالكي، الذي يظهر على الشاشة بعد غياب سنوات طويلة، والذي حضر بناءً على رغبة صديقه للمشاركة معه في هذا العمل الكوميدي، ولكن المالكي لن يشارك في جميع حلقات المسلسل ولكن سيحضر في ثلاث حلقات فقط.

كذلك يضم العمل الكثير من الفنانين الذين عملوا مع الفنان ناصر القصبي في عمله الأخير “مخرج 7″، الذي تم عرضه في رمضان العام الماضي، من ضمنهم الفنان (عبد الإله السناني – راشد الشمراني – حبيب الحبيب – إلهام علي – ريماس منصور ).

كما ساعد فريق مسلسل ست كوم على أن تكون أحداثه مختلفة لم يسبق التطرّق لها درامياً بهدف تجنب التكرار.