فنون

نضال الشافعي يكشف سبب تدهور حالته الصحية

القاهرة – مصر اليوم

الفنان نضال الشافعي بعد نجاح “حكاية روليت” من مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، الذي عرض على قناتى cbc وcbc دراما ومنصة watch it الرقمية.

كشف نضال الشافعي،  تفاصيل مرضه في الفترة الأخيرة مما تسببت في انفجار أحد الزوائد القولونية وأدت إلى تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى وخضوعه لجراحة عاجلة.

قال نضال الشافعي: “انصح الناس أنه في علاقاتك مع الأقارب أو الأصحاب اللي حواليه كن دايما حذر وتوقع الخذلان في أي وقت، متحبش أوي متزعلش أوي، لأن الشخص الذي تسبب في مرضي اتصدمت فيه وبسبب الضغط العصبي اللي تعرضت له، وجالي القولون وحاولت أسامحه كتير بس مقدرتش لأن فيه صور كانت في ذهني طول الوقت لما كنت أستعيد وعيي في المستشفى، وكنت مش عارف هرجع الدنيا ولا لأ، وكنت بتخيل والدتي بتعيط وأولادي لو حصلي حاجة هيكونوا أيتام ومراتي تترمل، وكنت بفكر إزاي هيعيشوا؟ ساعتها حسيت إني مش قادر أسامح الشخص دا”.
 
وواصل نضال الشافعي، قائلا: “أنا بحب شغلي جدا وخلاص مش منتظر أي شيء ولا يمكن أي حاجة تعطلني، مريت بأيام صعبة خلال مرضي ولكن اتعلمت منها ان حب الناس لا يقدر بثمن وكان توفيق من ربنا إن الإنسان يلاقي ناس بتدعي له خلال مرضه، سواء بيحبوني أو لا، ودعاء الناس دا كان سبب من أسباب شفائي”.

يذكر أن، آخر أعمال الفنان نضال الشافعي حكاية “روليت ” من مسلسل “في كل أسبوع حكاية” وهي مكونة من 5 حلقات وتعرض على قناتى cbc وcbc دراما ومنصة watch it الرقمية الأسبوع، وشاركته البطولة نجلاء بدر، إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم وماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نضال الشافعي ونجلاء بدر يجتمعان في “حكاية روليت” من “كلمات متقاطعة”

نضال الشافعي وهاله فاخر يصوران «13 تموز» في شوارع ليبيا

 

egypttoday
egypttoday