اخر الاخبار
أخر الأخبار

أهم الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها في دبي

تعتبر مدينة دبي من اهم واكبر المدن السياحية في العالم وذلك بسبب العديد من المناظر المعمارية الخلابة التي تتميز بها المدينة وايضاً الطبيعية الترفيهية او الحياة المرفهة بصورة كبيرة فيها اعطتها شعرة عالمية، وقد تصدرت مدينة دبي قمة المدن العالمية الأكثر زيارة في العديد من المرات مما جعلها وجهة سياحية مميزة ومرغوبة من العديد، وفي هذه المقالة سوف نتناول اهم الأنشطة السياحية والمناطق السياحية التي يمكنك زيارتها في دبي ودولة الإمارات بشكل عام.

زيارة برج خليفة

يبلغ ارتفاع برج خليفة 828 مترًا، وهو أطول مبنى في العالم وواحد من مناطق الجذب التي يجب زيارتها في دبي. يقع المبنى المهيب في قلب المدينة وهو مركز للنشاط ليلا ونهارا. مجرد النظر في رهبة على النطاق الهائل لهذا الهيكل الرائع لا يُنسى في حد ذاته، لكنه بالتأكيد يستحق المغامرة بالداخل أيضًا. يمكنك التقاط مناظر مثالية للمدينة من منصة المراقبة في المستوى 124، أو تناول الطعام في صالة At The Top Sky Lounge. للمناسبات الخاصة، سترغب في تدليل نفسك بتناول الطعام الفاخر مع الذوق الأوروبي في At.mosphere ، أو جلسة غروب الشمس في أعلى صالة في العالم ، The Lounge ، برج خليفة.

بالم جميرة

نخلة جميرا هي واحدة من أكبر الجزر التي صنعها الإنسان في العالم وانتصار للبراعة البشرية. يتدفق السكان المحليون والسياح على حدٍ سواء إلى مجموعة واسعة من الفنادق الراقية في جزيرة النخلة – والدورف أستوريا، وفيرمونت، ون آند أونلي، وجميرا زعبيل سراي ، وربما الأبرز ، أتلانتس ، النخلة. الوصول إلى هنا بسيط، بفضل الخط الأحادي الذي ينساب عبر “الجذع” الذي يتصل بنظام الترام في البر الرئيسي. يمكنك أيضًا التوقف لتناول وجبة في The Pointe – موطن نافورة النخيل التي حطمت الأرقام القياسية.

القيام برحلة بحرية في الخليج العربي

تقع مدينة دبي على الخليج العربي وبالتالي تنتشر الرحلات البحرية بشكل كبير جداً في المدينة، ومن اهم الرحلات البحرية في المدينة رحلة اليوم الواحد التي يمكنك خلالها زيارة كلاً من مدينة دبي والفجيرة وجزيرة بني ياس ومدينة أبو ظبي ايضاً والاستمتاع بالمناظر الرائعة في المنطقة، ويمكنك زيارة موقع حجز رحلات بحرية على الإنترنت للاختيار بين الرحلات المختلفة إذا كان لديك الوقت الكافي حيث يوجد رحلات يمكنك فيها زيارة دول أخرى من دبي مثل عمان وقطر وغيرها، ولكنها تحتاج أكثر من يوم.

سفاري في صحراء دبي

على بعد أقل من 20 دقيقة بالسيارة من شوارع وسط مدينة دبي الحديثة، تقع الصحراء العربية المليئة بالغموض. انطلق في رحلة سفاري صحراوية على طراز دبي، تكتمل بالأنشطة المثيرة مثل ركوب الدراجات الرباعية والتزلج على الرمال. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية حجز رحلة سفاري مع شركات السياحة الرائدة بلاتينيوم هيريتيج والمغامرات العربية. من القيادة على الطرق الوعرة التي لا تُنسى إلى المرح الثقافي مع رسم الحناء وركوب الجمال، ووليمة من المأكولات المحلية تحت النجوم ، إنها متعة في دبي فقط. تريد البقاء لفترة أطول قليلا؟ دلل نفسك بليلة لا تُنسى وسط الكثبان الرملية في منتجع وسبا المها الصحراوي.

القفز بالمظلات وسط ناطحات سحاب دبي

إذا كان هناك شيء واحد يجب على كل باحث عن المغامرة الاشتراك فيه، فهو تجربة القفز بالمظلات. يوفر Skydive Dubai فرصًا للقفز المظلي جنبًا إلى جنب، يشرف عليها متخصصون مدربون. سيتعين عليك الحجز مقدمًا لتأمين مكان، لكن الأمر يستحق ذلك وأنت تغوص عبر السحب من ارتفاع 13000 قدم وتستمتع بإطلالات على نخلة جميرا أو كثبان الصحراء المتدحرجة. ويمكنك الاستمرار في إحياء التجربة الملحمية بفضل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بشكل مثالي بواسطة فريق Skydive Dubai. إنه واحد لكل قائمة دلو لكل قلب شجاع.