تكنولوجيا

لعبة Dragon’s Dogma 2 تحتوي على منفذ حفظ واحد!

الكثير من عشاق ألعاب تقلد الأدوار ينتظرون لعبة Dragon’s Dogma 2 على أحر من الجمر، اللعبة ستكون الجزء المكمل لأحداث اللعبة التي صدرت في عام 2012 من نشر شركة Capcom.

لعبة Dragon’s Dogma 2 تأتينا من إخراج Hideaki Itsuno وتوعدنا اللعبة بخريطة وعالم أكبر 4 مرات من الجزء الأول، ولكن يبدو أن اللعبة سيكون بها مشكلة إلى حد ما.

تم الكشف عن وجود منفذ حفظ واحد داخل اللعبة، وبالتالي لن يتمكن اللاعب من استخدام أكثر من ملف حفظ، وهو أمر قد يكون مزعجًا جدًا خصوصًا ونحن نتحدث عن لعبة تقلد أدوار لها العديد من التفريعات.

للأسف المعلومة تم تأكيدها عبر موقع IGN Japan وقال الموقع أن هذا المنفذ الواحد سيتم استخدامه أيضًا لعمليات الحفظ التلقائي، وهو ما قد يكون مرهقًا كما ذكرنا خصوصًا مع هذا النوع من الألعاب.

في نفس الوقت هذا الأمر ليس جديدًا على اللعبة، لان الجزء الأول من اللعبة كان يمتلك منفذ حفظ واحد أيضًا، ولكن الكثير كان يأمل بأن يتعدل الأمر مع إطلاق الجزء الثاني من اللعبة.

جدير بالذكر أن لعبة Dragon’s Dogma 2 تأتينا في 22 مارس على أجهزة الحاسب الشخصي، PS5، وXbox Series X|S، واللعبة تأتينا من نشر شركة Capcom وستكون أول عنوان من الشركة يأتي بسعر 70 دولار.

?xml>