رياضة

بايرن ميونخ يضرب يونيون برلين بهدف في الدوري الألماني

برلين – العرب اليوم

 فاز فريق بايرن ميونخ على حساب نظيره يونيون برلين بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري في المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الألماني والتي تم تأجيلها في ديسمبر الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب رافائيل جوريرو فى الدقيقة 46 من عمر المواجهة التي جمعت الفريقين.

ويحتل فريق بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن باير ليفركوزن، صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق يونيون برلين المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

وتعرض بايرن ميونخ حامل اللقب لخسارة مفاجئة على أرضه أمام فيردر بريمن يوم الأحد الماضي ليتأخر بفارق سبع نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن الذي لم يتعرض للخسارة بعد، وبإمكان الفريق البافاري أن يقلص الفارق إلى أربع نقاط عندما يستضيف يونيون برلين اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من شهر ديسمبر الماضي بسبب الثلوج.

ويسعى بايرن ميونخ صاحب الأرض والجمهور للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لاستعادة الانتصارات في المسابقة المحلية ولتقليص فارق النقاط مع المتصدر ليفركوزن إلي 4 نقاط فقط.

فيما سيحاول يونيون برلين أصحاب الضيافة تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للخروج بنقطة علي الاقل أمام بطل الدوري الألماني في المواسم الـ11 الماضية.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: جيريرو ــ دي ليخت ــ أوباميكانو ــ لايمر

خط الوسط: وريتسكا ــ كيميش ـــ جمال موسيالا.

خط الهجوم: كومان ـــ ساني ـــ هاري كين.

قد يهمك أيضــــاً:

هارى كين يقود هجوم بايرن ميونخ ضد يونيون برلين في الدورى الألمانى

نيوكاسل يرفض التفريط في تريبير لبايرن ميونخ

egypttoday
egypttoday