منوعات

الخطوط الجوية التركية تعلن عن تسيير رحلات من إسطنبول إلى تيفات

بدأت شركة الخطوط الجوية التركية في تسيير رحلاتها إلى تيفات، التي تُعد الوجهة الثانية في الجبل الأسود بعد العاصمة بودغوريتشا، مع أول رحلة طيران إلى تيفات اليوم، وبذلك وصل عدد الوجهات التي تسافر إليها الخطوط الجوية التركية إلى 340 وجهة.

وسوف تشغل الخطوط الجوية التركية طائراتها من طراز بوينج “737800” 3 أيام في الأسبوع، أيام الاثنين والخميس والسبت، حتى 31 أكتوبر 2022.

وتم تنفيذ الرحلة الأولى من مطار إسطنبول وعلى متنها 150 راكبًا إلى مطار تيفات بطائرة TCJVR مسجلة من طراز B737800.

وقد كان المدير العام للخطوط الجوية التركية بلال اكشي من بين ركاب الرحلة الأولى إلى تيفات، وجاء في البيان الذي أدلى به مكتب THY الإعلامي أنه تم إقامة احتفال في مطار تيفات.

وفي حديثه في الحفل، قال بلال إكشي: “لقد ربطنا اليوم تيفات، وجهتنا الثانية في الجبل الأسود، حيث لدينا روابط تاريخية، بـ 128 دولة في العالم كنقطة 340 لدينا”.

وتابع: “يسعدنا ربط تيفات، التي تعد مركز جذب بجغرافيتها الفريدة وتاريخها ومأكولاتها الغنية وجمال ساحل البحر الأدرياتيكي، بالعالم من خلال شبكة طيراننا الواسعة”.

وتتميز مدينة تيفات الساحلية التي تتميز بموانئها وشواطئها وجمالها الطبيعي وأماكنها التاريخية، وتتميز بقربها من المدن التاريخية والسياحية مثل سيتيني (العاصمة السابقة)، كوتور، بودفا، ستاري بار وأولسيني.