تكنولوجيا

لعبة Baldur’s Gate III تثير الجدل بسبب الخيارات الجنسية والمثلية!

هذا العام ننتظر إطلاق لعبة Baldur’s Gate III بنسختها النهائية بعد أن ظلت اللعبة كنسخة وصول مبكر لفترة طويلة تطورت فيها اللعبة وتحسنت كثيرًا، واللعبة تأتينا من تطوير ونشر Larian Studios.

لعبة Baldur’s Gate III واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة هذا العام، واللعبة تقدم تجربة تقلد أدوار أسطورية متشعبة وبها العديد من الخيارات المفتوحة لتقدم اللعبة مئات من ساعات اللعب المختلفة.

اللعبة تصدر رسميًا في 3 أغسطس القادم على الحاسب الشخصي وبالتزامن مع اقتراب إطلاق اللعبة رسميًا تم نشر عرض دعائي جديد يبين بعض الشخصيات ويركز على الخيارات الرومانسية الموجودة في اللعبة.

للأسف كما رأينا فإن اللعبة تحتوي على خيارات جنسية متقدمة جدًا، أيضًا الخيارات الجنسية الموجودة في اللعبة تحتوي على الكثير من المثلية الجنسية.

 

من الواضح أن اللعبة لا تضع أي اعتبار للجنس الخاص بالشخصية، لدرجة أنه يمكن الدخول في علاقة جنسية مع حيوان داخل اللعبة، الأمر حتى الآن لاقى حملة تهكم، ولكن عمومًا هذه النوعية من الألعاب دائمًا ما تقدم خيارات جنسية مفتوحة لا تنظر إلى هوية الشخصيات التي تلعب بها.

جدير بالذكر أن لعبة Baldur’s Gate III تصدر في 3 أغسطس القادم على الحاسب الشخصي ثم تصدر على منصات PlayStation 5 في 6 سبتمبر ومن المفترض أن تصدر اللعبة على منصات Xbox Series X|S ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق.