مقالات

هذا ما تمنته ماغي بوغصن في يوم ميلادها 

تحتفل الفنانة ماغي بوغصن اليوم الإثنين الموافق 18 سبتمبر بيوم ميلادها وسط مجموعة من أعمالها الفنية المتنوعة، والتي قدمتها وحققت من خلالها نجاحاً جماهيراً كبيراً.
وتمنت ماغي بوغصن في يوم ميلادها العديد من الأمنيات، منها أن يديم الله عز وجل عليها نعمة الصحة، ويديم محبة الناس لها، كما تمنت أيضاً أن تظل عائلتها بعيدة أي مكروه.
وشاركت ماغي محبيها ومتابعيها، صورة لها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، ظهرت من خلالها ممسكة شمعة وتقوم بإطفائها، وكتبت قائلة: “الله يديم نعمة الصحة ويحميلي عيلتي ويديم محبتكم الحلوة.. شكراً على كل كلمة.. كتير حب”.

تواجد في موسم دراما رمضان 2024

وتشارك الفنانة ماغي بوغصن في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل يحمل اسم “يسار”، وكشفت ماغي خلال الأيام الماضية عن اسم شخصيتها بالعمل وهو نفس اسم المسلسل دون التطرق لأي تفاصيل أخرى تتعلق بهذا المسلسل، حيث نشرت ماغي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة يبدو أنها ستكون هي نفسها إطلالة الشخصية في المسلسل الذي ستقدمه في رمضان 2024.
وقالت ماغي في تعليقها على الصور: “يسار- رمضان 2024.. لا أطيق الانتظار للكشف عن المزيد”.

موسم رابع من مسلسل “للموت”

وكانت الفنانة ماغي بوغصن قد أعلنت في وقت سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل “للموت”، حيث أكدت أن الجزء الرابع من العمل سيمتد لحلقات قليلة ولن يكون للموسم الرمضاني 2024، بل سيُعرض خارج الموسم الرمضاني.
جدير بالذكر، أن الفنانة ماغي بوغصن شاركت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل “للموت” برفقة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال وآخرين، وحقق العمل نجاحاً وقت عرضه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».