رياضة

“عربي يقترب من مزاملة صلاح”.. ليفربول يخطط لضم صفقة نارية في ميركاتو الشتاء

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول يعمل خلال الوقت الراهن لحسم صفقة كبرى من أجل تعزيز صفوف الفريق الإنجليزي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة  “relevo” الإسبانية، فإن ليفربول يرغب في التعاقد مع اللاعب إسماعيل بن ناصر من صفوف ميلان الإيطالي.

وأشارت الصحيفة أن إسماعيل بن ناصر يمتلك عقدًا ساريًا مع ميلان حتى يونيو 2024.

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول يخطط في غضون أسبوعين، لعقد اجتماع مع ممثلي بن ناصر لبحث إمكانية انتقاله إلى أنفيلد.

وأشارت، إلى أن الاجتماع يستهدف شرح مشروع ليفربول ويورجن كلوب لـ بن ناصر، حيث يتطلع المدرب الألماني إلى الظفر بخدماته والاستفادة منه على مدار السنوات المقبلة.

وأتم التقرير أن القرار الأقرب بشأن مستقبل بن ناصر هي إقناع ميلان للاعب بفكرة التوقيع على عقد جديد في سان سيرو.

ليفربول يقترب من صفقة بيلينجهام

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة ميرور البريطانية فأن ليفربول الأقرب لضم بيلينجهام متفوقًا على جميع منافسيه.

وأوضحت أن ثقة ليفربول تزداد في قدرتهم على الفوز بسباق التعاقد مع جود بيلنجهام حيث أخبر يورجن كلوب إدارة النادي أن الدولي الإنجليزي هو هدفه الرئيسي وطلب منهم دعمه ماليًا لإتمام هذه الصفقة.

وأكملت ان ليفربول يتفوق على ريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في هذه الصفقة وذلك بفضل العلاقة الوثيقة بين اللاعب مع جوردان هندرسون.

وتابعت أن والد جود بيلينجهام يفضل أن تكون الخطوة القادمة لابنه نحو ليفربول.

واختتمت أنه سوف يسمح بوروسيا دورتموند للاعب بالرحيل في الصيف المقبل بوصول عرض يبلغ 100 مليون جنيه استرليني ومن جانبهم فقد بدأوا عملية البحث عن بديل له.

ليفربول يفتح أبوابه لضم يوسف موكوكو

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية فأن ليفربول ينافس مانشستر يونايتد وتشيلسي للتعاقد مع المهاجم صاحب الـ 18 عاما.

وأوضحت أنه سيتعين علي ليفربول إقناع النجم الصاعد بأن الانتقال إلى الأنفيلد لن يجعله يجلس على مقاعد البدلاء.

وتابعت نقلا عن صحيفة ذا تايمز أنه من المتوقع أن يكون موكوكو أحداث اكتشافات دورتموند التى تتألق خارج ألمانيا في السنوات المقبلة حيث سجل 6 أهداف وصنع 6 أخرين في 22 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

وتم إطلاق اسم معجزة ألمانيا على موكوكو كونه أصغر لاعب في تاريخ ألمانيا يشارك في كأس العالم وذلك في مونديال قطر حيث تم اختياره للقائمة قبل أن يتجاوز الـ18 عاما.

وحال انضمام موكوكو لصفوف ليفربول سيلعب في خط الهجوم بجوار الملك المصري محمد صلاح ليشكلا ثنائيا قويا تحت قيادة يورجن كلوب كما سيساعدان بعضهما بشكل قوي في ظل المهارة والسرعة الكبيرة التي يتمتعان بها.