منوعات

نصائح لاختيار ملابس العمل المناسبة

لندن ـ مصراليوم

عند شراء بنطلون جديد للعمل يجب أن نراعي بعض القواعد المحددة، على سبيل المثال تصميم البنطلون، طول الساق، اللون وقبل كل هذا هل البنطلون سيتناسب مع القطع التي لدينا في خزانة ملابسنا أم لا؟ وأيضاً لا نريد أن ننسي المقاس الصحيح لأن يمكن للبناطيل التي تختاريها بشكل خطاء أن تفسد إطلالة بأكملها وتجعل أيضاً مظهر الساقين بصرياً أكثر سمكاً وأقصر مما هي عليه بالفعل، هذا هو السبب في أنه من المهم جداً أن نأخذ في الاعتبار الاختيار الصحيح للتصميم وشراء البناطيل المناسبة للعمل والتي تطيل الساقين بصرياً وتجعلها أكثر رشاقة والتي ستعطيكِ مظهراً مميزاً لإطلالات العمل.

بناطيل واسعة

البناطيل الواسعة تعتبر قطعة ثابتة في خزانة ملابسنا وهذا العام عادوا إلى الموضة وما يميز هذا النموذج إنه يطيل الساقين بصرياً ولا يبدو مبتذلاً أبداً، عند اختيار مثل هذه الموديلات من المهم التركيز الأنماط التي يبدأ فيها التصميم الواسع أعلى بقليل من الركبة وتأكدي من اختيار موديل بخصر مرتفع وطول كامل، للحصول على أقصى تأثير ويمكنك إضافة حذاء بكعب أو بلاتفورم إلى البنطلون بحيث تغطيها الأرجل وسيصبح شكل الأرجل بلا نهاية بالتأكيد.

بنطلون بتصميم كلاسيك

البنطلونات الكلاسيكية مناسبة في جميع الأوقات، حيث تساعد الخطوط المصقولة أو الصغيرة على إطالة التصميم وجعل الساقين أطول بصرياً وسيعطي الطول للقدم وسيصبح أكثر إثارة للإعجاب وللحصول أيضاً على مظهر للأرجل التي لا نهاية لها ارتدي الأحذية ذات الكعب العالي والمقدمة المدببة.

بنطلون بالازو

بنطلون البالازو يعتبر بديلاً عصرياً وأنيقاً للبناطيل التقليدية وجميع أنواع الجينز الواسع، الـPalazzo هو نموذج للسراويل ذات الأرجل الممتدة من الورك، تشبه التنورة بصرياً ويجب أن يكون الطول الصحيح بطول كامل ويغطي الحذاء، هذا التصميم يقوم دائماً بتمديد الشكل بصرياً وجعل الساقين أطول وإضافة المظهر المثالي، مع هذا النوع من البناطيل يكون النسيج قيد المناقشة أيضاً وغالباً ما يتم حياكتها من مواد خفيفة وأحادية اللون ومن غير المرجح أن نرى مطبوعات وألوان مشرقة من هذا التصميم.

بنطلون كامل الطول بقصة مستقيمة

تعتبر البناطيل مستقيمة الساق هي أحد أكثر النماذج شيوعاً في المواسم القليلة الماضية فالتصميم يركز على الشكل للاستفادة منه، في هذه الحالة يجب أن يتم اختيار البنطلون بأرجل عريضة مع ألوان أحادية اللون، تبدو قطعة الملابس هذه مثيرة للإعجاب سواء مع الأحذية ذات الكعب مثل Pumps الكلاسيكية أو الصنادل وكذلك مع الموديلات ذات الطراز الرياضي والمسطحة.

بنطلون قصير مستقيم الساق

هذا التصميم المفضل في كل الأوقات الذي يساعدك على مد ساقيكِ وإضافة بضعة سنتيمترات إلى طولها، بحيث تبدو الأرجل ارتفاعها بلا نهاية، هذا النهج يعمل حقاً بشكل رائع، اختاري البناطيل الضيقة أو المستقيمة ذات الخصر العالي وتأكدي من ثني الجزء العلوي للداخل للتأكيد على ارتفاع الخصر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار متنوعة لتنسيق البنطلون الضيق للمحجبات

كيفية تنسيق بنطلون واسع للمحجبات

egypttoday